مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الوفد : تكليفات السيسى للحكومة بمواجهة فيروس كورونا تاريخية

6

كتب – محمد عيد:

وجهت ولاء الصبان مساعد رئيس حزب الوفد لتنمية الموارد والاستثمار ورئيس لجنة الإسكان التحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي على تكليفاته التاريخية للحكومة بمواجهة فيروس كورونا المستجد وفى مقدمتها  قرار تعليق الدراسة بالمدارس والجامعات لمدة أسبوعين مؤكدة ان اهمية هذا القرار فى إنقاذ أبنائنا التلاميذ والطلاب بمختلف المراحل التعليمية سواء قبل التعليم الجامعى او التعليم الجامعى من القلق والفزع.

قد يهمك ايضاً:

النائب سيد حنفى يوجه سؤال لوزير التموين عن سياسة الوزارة حول…

ايفلين متى تتقدم باقتراح برغبة لإنشاء مدرسة لتعليم صناعة…

وقالت ” الصبان ” فى بيان لها اصدرته اليوم ان هذا القرار قوبل  بارتياح كبير من التلاميذ والطلاب واولياء امورهم الذين كانوا جميعا يشعرون بالقلق من فيروس كورونا مطالبة من جميع المسئولين عن التعليم بمصر تعقيم جميع المؤسسات التعليمية سواء المدارس او الجامعات خلال فترة تعليق الدراسة بها.

كما طالبت من جميع وسائل الاعلام القومية والخاصة المرئية والمسموعة والمقروءة تكثيف البرامج التوعوية للوقاية من هذا الوباء مشيدة برصد وتخصيص الرئيس السيسى لمبلغ 100 مليار جنيه لمواجهة فيروس كورونا .

وقالت ولاء الصبان ان مواجهة هذا الوباء هو مسئولية مجتمعية وليس من مسئولية الحكومة وحدها وعلينا جميعا مساندة جهود القيادة السياسية والدولة بجميع اجهزتها فى التصدى لفيروس كورونا معربا عن ثقتها التامة فى قدرة مصر قيادة وحكومة وشعبا فى مواجهة فيروس كورونا

اترك رد