مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

النماذج الاسترشادية للصف الرابع الابتدائي 2020-2021

18

لأبنائنا طلاب الصف الرابع الإبتدائى بجميع محافظات مصر ننشر لكم بعض النماذج الاسترشادية لإمتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020- 2021 وذلك استعدادا لدخول الامتحانات متعددة التخصصات للتقييم على منهج الترم الأول 2021، وذلك غدا الأحد 28 فبراير الجاري.

ومن جانبه أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الامتحانات سوف ترد على كافة جزئيات المنهج بدون حذف، مشيرا الى أن الطالب لديه كافة وسائل التعليم عن بعد التي يستطيع من خلالها استكمال دروسه من المنزل، حتى في حال توقف المدارس.

وبناءا عليه ترد امتحانات الصف الرابع الابتدائي، على كافة الدروس المقررة الترم الأول 2021 اعتبارا من يوم 17 أكتوبر 2020 وحتى يوم 16 يناير الماضي، على أن ترد الامتحانات بنظام الاختيار من متعدد على المواد الأساسية داخل المجموع في ورقة موحدة.

وتحسب درجة 50%على امتحان الفصل الدراسي الأول و 50%على الدرجات التي يحصل عليها الطالب من متوسط الدرجات التي تعقد من شهر مارس وحتى شهر مايو على مناهج الشهور، ويشترط لنجاح الطالب حصوله على نسبة 50% من المجموع الكلى للامتحان بشرط ألا تقل الدرجة في أي مادة عن 25%.

النماذج الاسترشادية للصف الرابع الابتدائي 202.

قد يهمك ايضاً:

صبحي يشهد افتتاح البطولة الأفريقية للجودو والمؤهلة…

والآن إليكم النماذج الاسترشادية للصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2021، من خلال الآتي:

 

التعليقات مغلقة.