مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

النحراوي يناشد سيادة رئيس الجمهورية: علينا بتجديد الفكر الإعلامي القديم للوعى للسلامة الفكرية

6

طالب د .مصطفى النحراوي خبير إدارة السلامة والصحة وإدارة المخاطر والأزمات لجريدة  ” مصر البلد الإخبارية” في رسالة مناشدة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، بمجتمع كاملاً سليماً فكرياً، هو هدف لكل بلد متقدم أو يطمح في التطور للتواكب مع العصر ، وتحقيق ذلك صعب جداً في بيئة قد يسودهآ الإعلام المضلل وبدون توصيل معلومة علمية سليمه ،وأصبحت الغالبية من الشباب يتميز بالقناعة التامة وأنه على حق لأننا اصبحنا في عالم نشر الخبر في ثانية بالصوت والصورة وأصبح ما ينشره الإعلام ليس مصدق ويزيد بعدم المصداقية ما يقدمه مذيعى النظام القديم .

ويطالب د. مصطفى النحراوى بتجديد الشخصية القديمة من مقدمي البرامج التي اصبحت غير مرغوبة بهم وغير مقبولين للشباب ومتوسطي الأعمار .

ويضيف د. مصطفى النحراوى إن تجديد مقدمي البرامج يعطى إيحاء بالتجديد الفكري لتوصيل المعلومة وليس بأعمال بهلوانية وإلقاء يثير المشاهد ويشتت فكره وهذا فكر النظام القديم  الذى أدى لوعى هابط للثقافة الفكرية للشعب المصري، واتجاه مشاهدين الإعلام المصري للاتجاه الى قنوات أخري دولية وذلك لعدم مصديقة الاعلام المصرى.وهذا يؤدى الى تشكيل فكر الشباب المصري الى الانصياع الى ما تنشره القنوات الخارجية .يرجع سبب ذلك الاعلام المصري .

قد يهمك ايضاً:

محافظ كفرالشيخ يتابع فعاليات برنامج لقاء الجمعة للأطفال

شعبة المخابز : التزام ٣٠ ألف مخبز بالأسعار الجديدة للخبز…

ويطالب د. مصطفى النحراوى بإعفاء مذيعي البرامج القدماء الذين اصبحت لقائهم في الشاشات ما يليق بأسلوب الاعلام الحديث للسلامة الفكرية والابداعية بل أسلوب قديم يمثل حكاوى وتمثيل على الفاضى .

من هنا ضرورة أن نحرص دوما على سلامة الفكر الأخلاقي والعادات والتقاليد والمحبة والود والاخلاص للشباب وشعب مصر العظيم.

تحيا مصر

اترك رد