مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

النحراوى يكتب سلامة الشعوب هي حب الأوطان مصر والكويت

13

بقلم د. مصطفى النحراوى

قال تعالى ( وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا ) رسالتي الى الشعوب العربية نحن في زمن الفتن بين الشعوب والحكومات العربية لكى نكون فريسه سهله للأعداء في الداخل والخارج.

ونظرا لما يدور خلال الساعات الماضية اقول أن حكومة وشعب دولة مصر ودولة الكويت دم فصائله متلاحمة بالعادات والتقاليد والعرق والدين ،وان كل من يتدخل فى الشئون الوطنية للشعبين لزعزعه الاستقرار والمحبة بينهما ما هو إلا العدو فى دخل الدولتين وخارجها.

قد يهمك ايضاً:

أنور ابو الخير يكتب : نحن بحاجة للحب

خلل التوازن التربوي يؤدي لفساد الابناء

إن قرار الحظر التجاري القادم من الدول التالية: ( الهند- إيران- الصين- البرازيل- كولومبيا- أرمينيا- بنجلاديش- الفلبين- سوريا- اسبانيا- سنغافورة- البوسنة والهرسك- سيرلانكا- نيبال- العراق- المكسيك- إندونيسيا- تشيلي- باكستان- مصر- لبنان- هونج كونج- إيطاليا- مقدونيا الشمالية- مولدوفا- بنما- بيرو- صربيا- مونتنيجرو- جمهورية الدومنيكان- كوسوفو ) حتى اشعار آخر.

ليس المقصود به الاخص المصريين وانما 31 دولة وهذا معنى تدبير وقائي أو تحفظي أو احترازي أو احتياطي يخص اى دولة من شأنها الوقاية من تفشى وعودة الموجة الثالثة لكوفيد 19، وأن اكثر من دولة فى العالم تمنع مواطنين دول كثيره من دخول أراضيها ويذكر دوله مصر فى بعض الدول.

فلماذا لا نتكلم عن امريكا مثلا وبعض الدول التى تخذ فى الاعتبار الاول الوقاية الاحترازية منع بعض الدول العربية من دخول اراضيها .

واليوم يظهر اعداء مصر والكويت لنشر وقيعه على وسائل التواصل الاجتماعى ،ولكن لا مجال لهم  لثقافة  الشعبين الشقيقين بالمحبة والاخوة بينهما.

اترك رد