مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

النائب سليمان العميري: حل مشكلة أهالي رأس الحكمة من خلال التعامل بكل شفافية ووضوح

8

كتب – محمد عيد :

قال النائب سليمان فضل العميري، عضو مجلس النواب عن محافظة مطروح. إن هناك ضرورة ملحة من أجل إنهاء مشكلة أهالي رأس الحكمة والتعامل مع الأمر بكل شفافية ووضوح، وعدم ترك هذا الموضوع الهام دون وضع حلول جذرية له.

 

قد يهمك ايضاً:

النائب سيد حنفى يوجه سؤال لوزير التموين عن سياسة الوزارة حول…

ايفلين متى تتقدم باقتراح برغبة لإنشاء مدرسة لتعليم صناعة…

وأوضح العميري في تصريح صحفي له، أنه لا يمكن لأحد أن يقف أمام اَي مشروعات للتنمية والاستثمار في مطروح، لما تحمله تلك المشروعات من خير وفير لأهالي المحافظة، مؤكدا على ضرورة أن يكون الأهالي شركاء في التنمية والمشروعات الاستثمارية لدورهم الكبير في تنمية رأس الحكمة والمحافظة عليها ولما عانوه من تهميش خلال السنوات الماضية.

 

وأشار  “نائب مطروح” إلى أن المنطقة المطلوب إخلالها يسكن فيها أكثر  من 100 الف نسمه وبها العديد من المدارس و المعاهد الأزهرية ومراكز شباب -ومساجد- ووحدات صحيه ومستشفى للطوارئ -ونقاط إسعاف، وأكثر من 25 الف فدان زراعى بزراعة التين والزيتون وتعتبر أكبر منطقه لإنتاج هذه المحاصيل.وتبلغ مساحتها الإجمالية ما يزيد عن 46 الف فدان.

 

وشدد “نائب مطروح” على أن محافظة مطروح ضربت خلال الفترة الماضية اروع الأمثلة في خدمة الوطن والحفاظ على حدودها الغربية من  اَي اختراق من الجماعات الإرهاب وهو واجبها تجاه دولتها ووطنها تقوم به بكل حب واعتزاز بوطنها الغالي، كم شهدت اصطفاف ابنائها بقوة لدعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية

 

اترك رد