مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

النائب تامر الشهاوي يوجه 10 أسئلة ردًا على الانتقادات الموجه لحادث العريش الإرهابي

14

كتب – محمد عيد:

انتقد النائب تامر الشهاوي، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، الانتقادات المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي لحادث العريش الإرهابي الذي ادى لاستشهاد 8 من أبطالنا البواسل في أول أيام عيد الفطر المبارك.

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

ووجه الشهاوي في بيان له عدد من الأسئلة ردًا على الانتقادات الموجهة لاستهداف الجماعات الإرهابية كمين العريش، هل أحد يعرف قوة الكمين كام ظابط وصف وجندي؟ هل أحد يعلم مكان الكمين فين بالتحديد وإيه مهمتة ومؤمن ازاى؟ هل حضرتك تعرف تفاصيل الحادث بمعنى الساعه كام استمر كام دقيقه اسفر عن ايه بالظبط؟ هل حضرتك متأكد من الفيديوهات والتسجيلات المنشوره أنها حقيقية؟ ولو حقيقية تخص هذا الحادث أم غيره ولو متأكد ممكن نعرف أزاي اتأكدت؟

 

وأضاف هل حضرتك تعرف الوحدة النارية للأعيرة المتواجدة في الكمين قد ايه؟ هل حضرتك تعرف قوات النجدة اتحركت ولا لأ؟ ولو اتحركت وصلت امتى وعملت ايه؟ حضرتك تعرف ايه عن خطط التأمين والدفاع والحراسه؟ ، متسائلا  الذين انتقدوا التأخير في النشر من الدولة، هل تنشر الدولة أخبار غير دقيقة وبعدين تقول إحنا أسفين معلش! ولا لما تكون المعلومات دقيقه وبعدها تنشر؟

 

وتابع “عضو مجلس النواب” الذين انتقدوا الرئيس السيسي لإنه كان في حفل أسر الشهداء وقت الحادث رأى حضرتك يلغى الحفلة وينكد على أسر الشهداء، متسائلا يعنى حضرتك لو أنت مكانه وابنك أو ابنتك يوم فرحها وساعة الفرح حصل حاجة في الأسرة حاتعمل ايه؟ اعتقد أن أي إنسان سيفعل مافعله الرئيس رغم مشاعره الحزينة لكنها المسئولية.

 

ووجه “الشهاوي”، التحية لأبطال القوات المسلحة ورجال الشرطة البواسل، مشيدا بتضحيات كل ضابط ومجند وشرطي يحمل سلاحه في سيناء لمواجهة الإرهاب الأسود دفاعا عنا وعن تراب هذا الوطن.

 

اترك رد