مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

النائب إيهاب رمزى : مؤسسات الدولة تعمل بتناغم وتنسيق غير مسبوق لإنهاء المشروعات القومية الكبرى

3

قال النائب إيهاب رمزي عضو مجلس النواب ان الدولة قامت بإنجازات غير مسبوقة في مجال المشروعات القومية ، مشيرا إلى أن مشهد تكاتف و تكامل كل مؤسسات الدولة و الوزارات مشهد مشرف.

وتابع عضو مجلس النواب : مؤسسات الدولة تعمل بتناغم و تنسيق كامل غير مسبوق و الوزارات  تتعاون بعيدا عن  الروتين الحكومي و بعيدا عن سياسة قتل الانجازات  التي كانت تحدث في اوقات سابقة ، مشيرا إلى أن سياسة الايادي المرتعشة انتهت و الدولة تعمل  على  ازالة كل معوقات العمل  وذلك من خلال  تنسيق و تكامل في الاداء .

وقال النائب ايهاب رمزي عضو مجلس النواب إن المعجزة الاولي تحققت بتوفير التمويل من كل موارد الدولة الداخلية و الموارد الطبيعية و اعادة ادارة الموارد لتعظيم الاستثمار  بما يعود بالنفع على الدولة و للأجيال القادمة.

قد يهمك ايضاً:

ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم بشأن حل أزمة عدم…

اليوم.. “النواب” يستأنف جلساته العامة من مقره…

ولفت رمزي الى ان انجاز العمل يتم بسرعة كبيرة  و فائقة و بأياد مصرية و ليس  شركات اجنبية مضيفا :“ هناك ارادة  سياسية  لتحقيق  الانجاز الضخم و الذي يتم في مجالات عديدة”.

وقال عضو مجلس النواب ان “حياة كريمة”  تعبر بنا نحو دولة جديدة و تستهدف تحسين مستوى معيشة المواطنين و ستحدث طفرة في كل القرى  وتزيل معاناة ٥٠ مليون مواطن  في ٣ سنوات  وبدون ان يتكلف المواطن جنيها واحدا.

وتابع:” الدولة توفر التمويل بما يخدم المشروعات و يحقق مصالح الاجيال القادمة و تحاول مساعدة المواطن بما يسهم في  توفير حياة كريمة و خلق فرص اقتصادية”.

ووجه رمزي التحية لدور الرئيس عبد الفتاح السيسى واهتمامه بالمشروعات القومية و حرصه على طبقة البسطاء من خلال مشروعات حياة كريمة و مشروعات مواجهة الفقر ، مشيدا بسرعة الاداء وبالتحول في الملف الاقتصادي و بدور القوات المسلحة والسرعة غير التقليدية فى انهاء المشروعات المختلفة.

التعليقات مغلقة.