مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

النائب أحمد فؤاد أباظة: الرئيس السيسي جبل وما قام به من إنجازات يحتاح 70 سنة لتحقيقه.. ربنا كرمنا الإخوان مكملوش لأنهم كانوا يستهدفوا السيطرة على مفاصل الدولة

4

قال النائب أحمد فؤاد أباظة، أنه بدأ العمل البرلمانى من عام 1990، وكان يشغل قبلها عضو بالمجلس المحلى واستمر بعدها فى البرلمان لمدة خمس دورات عدا الدورة التي كانت فى عهد الإخوان ولم أتواجد بالبرلمان وقتها بسبب محاربتهم لي، وحاولوا معى للترشح باسم الحزب الخاص بهم ورفضت ذلك .

وأضاف في حوار خاص لبرنامج “اخر النهار” الذي يقدمه الإعلامي محمد الباز عبر شاشة “النهار”، ربنا كرمنا ان الاخوان مكملوش فى الحكم لانهم كانوا مستعجلين للاستيلاء على مفاصل الدولة، وحاربونى محاربة شخصية، لان مدرستى السياسية تختلف عن مدرستهم.

وأوضح اباظة قائلا :”الإخوان عرضوا عليا الإنضمام لحزب الحرية والعدالة مقابل دفع 10 ملايين جنيه، وقولتلهم ازاى بتقولو ان فلوسى حرام وعاوزين منى فلوس ورفضت الانضمام لهم، لأنني اعلم نواياهم الخبيثة”.

و أكد اباظة ان الرئيس عبد الفتاح السيسي جبل استطاع التصدي لجماعة الاخوان الارهابية و أنجز العديد من المشروعات وحقق انجازات عديدة للدولة المصرية واستطاع بناء الدولة من جديد وما حققه من إجازات يحتاج إلى ٧٠ سنة لتحقيق، و الفترة القادمة ستشهد انفراجة كبيرة على المستوى الاقتصادي.

وأشار قائلا :” التزمت مع أهل دائرتى فى أبو حماد بمحافظة الشرقية بوعودى لهم وتنفيذها على أرض الواقع وصادق معهم ولا استطيع الكذب عليهم ولم يحدث أن تعهدت بشئ ولم انفذه”.
واستطرد حديثه قائلا :” قمت بعمل طرق ومستشفيات والصرف الصحى وكل المشاريع التنموية كخدمة لأهل البلد، ودائمًا يطلقوا عليا بأن طلباتى قليلة ولكن مفيدة، واتعامل مع المواطنين بمحبة فى ازماتهم واقوم بتوعيتهم وانبههم على ان البلد دى بتعتنا ولازم نحبها “.

قد يهمك ايضاً:

وأضاف :” لا اشعر اننى مرشح لمجلس النواب ولكننى ابن لدائرتي واجد حب الناس لى وهم من يدفعوننى لكى أمثلهم فى البرلمان “.


وأكد على أنه جزء من نظام الدولة قائلا :” انا جزء من نظام الدولة وهمزة وصل بين الدولة والمواطن وانا لسان المواطن، وادافع عن حق المواطن وهو حق مشروع .

وتابع :”لدينا شبكة طرق على اعلى مستوى ومدارس تتواجد فى جميع القرى ووحدات الصحية متوفرة ومراكز شبابا ايضًا فى كل قرية، ولكن يوجد قصور فى بعض الخدمات وهذا فى خطتنا القادمة لتوفيرها، ولا يوجد شئ معوق بشكل اساسى على المواطن”.

ونوه عل انه يوجد قصور فى بعض مكاتب البريد خاصة فى معاناة اهل دائرتى للذهاب إلى مكتب البريد ويقطع مسافة طويلة وهنا يعانى كبار السن بالأخص والكارثة غياب الموظفين .

و أوضح بأنه تم تسليم محطة صرف صحى على مساحة 10 فدادين لتغطى 10 قرى بتكلفة 10 ملايين جنيه والدولة تتعاون معنا لتنفيذ طلبات المواطنين .

واختتم حديثه قائلا :” الانتخابات البرلمانية نزيهة ولا يوجد تعليمات او توجيهات من الدولة او جهة من الدولة”.

اترك رد