مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

النائبة دينا إسماعيل : التكليفات الرئاسية بتوفير مسكن لنزلاء دور الأيتام تاريخية وتنتصر لحقوق حقوق الانسان

3

كتبت – نرمين عطية:

أكدت الدكتورة دينا أحمد إسماعيل عضو مجلس النواب أن الرئيس عبد الفتاح السيسى هو أول قائد مصرى يتنصر انتصاراً حقيقياً لحقوق الانسان المصرى وحقه للعيش الكريم مشيرة الى أن أكبر دليل على ذلك تكليفات الرئيس السيسي بتوفير مسكن مفروش لنزلاء دور الأيتام لمن يبلغون 18 عاما يأتي في إطار رعاية المواطنين وفقا لمبادئ حقوق الإنسان واعتبرت ” إسماعيل ” فى بيان لها اصدرته اليوم التكليفات الرئاسية بالتاريخية والانتصار لحقوق الانسان ولهذه الفئة مشيدة بتخصيص ميزانية كبيرة لصالح فئة الأيتام، يوضح مدي جهود القيادة السياسية في توفير حياة كريمة للمواطنين لا سيما الفئات الأكثر للدعم والمساندة ومن بينهم نزلاء دور الأيتام.

ووجهت الدكتورة دينا أحمد إسماعيل التحية والتقدير لوزارتي التضامن الاجتماعى والقوى العاملة ومؤسسات المجتمع المدنى على اهتماماتهم الكبيرة بالتأهيل المهني لنزلاء دور الأيتام من خلال انشاء العديد من المراكز الخاصة بمنح الدورات التدريبية والفنية لمختلف المهن والتخصصات، لافتا إلي أن هذه الدورات بالفعل سيتفيد منها نزلاء هذه الدور.

قد يهمك ايضاً:

ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم بشأن حل أزمة عدم…

اليوم.. “النواب” يستأنف جلساته العامة من مقره…

وكان محمد عشماوى، نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعى قد كشف عن تخصيص الرئيس عبد الفتاح السيسى مبلغا كبيرا للأطفال الذين يبلغون 18 عاما ويتركون دور رعاية الأيتام لتخصيص شقق مفروشة لهم.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعى، في تصريحات له إن وزيرة التضامن الاجتماعى بشرتنا بأن الرئيس السيسى خصص مبلغا كبيرا للأطفال الذين يبلغون سن 18 عاما، وسيتركون دور رعاية الأيتام وليس لهم سكن وهذا المبلغ لتوفير شقق مفروشة لهم.

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعى، أن من تجاوز الـ18 سنة واقترب من الخروج من دار الأيتام وليس لديه سكن سنبدأ بالتأهيل المهنى له وتوفير السكن، بحيث عندما يخرج من الدار يكون له وظيفة وسكن.

التعليقات مغلقة.