مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“المهن التعليمية” تدين الهجوم الإرهابي على كنيسة حلوان.. وتحيي رجال الشرطة على اليقظة

0

كتبت – نهلة مقلد :

أدانت النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، العملية الإرهابية الخسيسة ، التي وقعت عل كنيسة ” مارمينا ” في مدينة حلوان، اليوم الجمعة، وأسفرت عن إستشهاد وإصابة عدد من رجال الشرطة والمواطنين .

وتقدمت نقابة المهن التعليمية بخالص تعازيها للمصريين رئيساً وحكومة وشعباً في إستشهاد وإصابة عدد من المواطنين ورجال الشرطة الشرفاء الذين يقدمون دماءهم وأرواحهم فداء لأمن الوطن، مشددةً على أن الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، تستوجب التوحد لمواجهة هذا الإرهاب الأسود في الداخل والمدعوم خارجياً وكذلك مواجهة كافة التحديات الخارجية التي يواجهها وطننا في هذه الظروف.

قد يهمك ايضاً:

سيدي سالم التعليمية تحتفل بختام أنشطتها التربوية

حملة كبري للتبرع بالدم نظمها اتحاد طلاب كلية الصيدلة…

وتؤكد النقابة أن جموع معلمي مصر الذين وقفوا دائماً صفاً واحداً خلف رجال الجيش والشرطة، وخلف كل مؤسسات الدولة المصرية، سيظلون دائماً في مقدمة الصفوف دفاعاً عن وطنهم في كل المعارك وفي مقدمتها معركة الحرب علي الإرهاب بكل اشكاله .

كما تحيي النقابة رجال الشرطة على اليقظة والشجاعة في تأمين الكنيسة، حيث تمكنوا من تصفية أحد الارهابيين المهاجمين، مما يعكس التضحيات التي يقدمها أبناء الشرطة والقوات المسلحة البواسل في الحفاظ على أمن وإستقرار الوطن .

وتؤكد النقابة أن مثل هذه الهجمات الإرهابية الشرسة على المساجد والكنائس باتت تؤكد أن الإرهاب الخسيس يستهدف المصريين جميعاً دون النظر إلى أديانهم ومعتقداتهم، الأمر الذي يستوجب ضرورة تكاتف وتضافر كافة الجهود لإقتلاع هذا الإرهاب من جذوره .

 

اترك رد