مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

المهندس سلطان القاسمى: قرار إنشاء أندية متخصصة للألعاب الأولمبية في أبوظبي أثلج صدورنا

6

كمال سعد 

ثمن المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس اتحاد الامارات للمبارزة ورئيس الاتحادين العربي والآسيوي للعبة.. قرار سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي بإنشاء وتأسيس 6 أندية للرياضات الأولمبية في أبوظبي وفي مقدمتها نادي أبوظبي للمبارزة، بالاضافة الى أندية أبوظبي للألعاب القوى، وأبوظبي لرفع الأثقال، وأبوظبي للقوس والسهم، وأبوظبي للرياضات المائية، وأبوظبي لكرة المضرب.

ورفع القاسمي أسمى أيات الشكر والعرفان الى القيادة الرشيدة للدولة لدعمها اللامحدود للرياضة، وإلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، لتوجيهاته السديدة التي تصب في صالح الرياضة والرياضيين، والتي ما كانت رياضة الامارات لتحقق انجازاتها الا بفضل هذا الدعم وتلك التوجيهات.

قد يهمك ايضاً:

دوري أبطال إفريقيا…«كولر»: جاهزون لمواجهة مازيمبي..…

كما توجه القاسمي بالشكر والتقدير والعرفان الى سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي الذي يشهد المجلس في عهدة طفرة نوعية هائلة، تنعكس على جميع الالعاب.. مشيدا بالمتابعة التي تحظى بها الرياضة بأبوظبي من قبل سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي.

وقال القاسمي ” القرار أثلج صدور كافة الرياضيين للألعاب الأولمبية التي شملها القرار، كونه يعد بداية انطلاق مرحلة جديدة لهذه الألعاب الأولمبية بإمارة أبوظبي، وأن هذه الاندية ستعزز من مكتسبات الرياضة الإماراتية وستعمل على استقطاب الأجيال الجديدة ، وتوفير بيئة جاذبة لهم لممارسة الألعاب واكتشاف المواهب وتنميتها وصقلها لإعداد أجيال جديدة من الرياضيين أبناء الوطن القادرين على رفع علم الدولة في كافة المحافل الرياضية الدولية.

وعبر القاسمي عن سعادته الغامرة بأن تكون المبارزة حاضرة وبقوة وفي طليعة الأندية الجديدة مؤكدأ أن اتحاد الامارات للمبارزة لن يدخر وسعاً في سبيل تقديم كافة أنواع الدعم للنادي الجديد، ليكون صرحاً رياضياً يشار له بالبنان للعبة النبلاء بالعاصمة الحبيبة أبوظبي

التعليقات مغلقة.