مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

المندوه الحسيني ينتقد أصحاب المدارس الرافضين إعفاء أبناء الشهداء من المصروفات

0

كتبت –   محمد صبحى 

وجه المندوه الحسيني رئيس مجلس إدارة جمعية أصحاب المدارس الخاصة بالجيزة انتقادات واسعة للمدارس التي ترفض إعفاء أبناء الشهداء من المصروفات الدراسية.

قد يهمك ايضاً:

للعام الثالث على التوالى عقد مؤتمر صحفي لإتحاد طلاب صيدلة…

مؤتمر جامعة كفرالشيخ : تحسين السلالات وتوفير الأعلاف…

وقال، في بيان له اليوم الأربعاء، إن إعفاء أبناء شهداء الجيش والشرطة من المصروفات الدراسية أقل حق لهم على المؤسسات التعليمية، مشيرا إلى أن التضحيات التي قدمها آباء هؤلاء الطلاب لا يعادلها شيء، وأن ما قدمه الشهداء ويقدمه أبطال الجيش والشرطة من تضحيات كل يوم يدعو للعزة والفخر، ويجعلنا ندرك أننا بالفعل أمام بطولات لابد وأن تدرس للأجيال القادمة، لغرس روح الولاء والانتماء وحب الوطن والعمل على رفعته ورقيه.

وأكد أن الحرب التي تشنها الدولة على الإرهاب والكيانات المتطرفة ستنتهي بانتصار الدولة على قوى الظلام والإظلام، وهذه الحرب تجعلنا نستشعر حجم البطولات والتضحيات التي يقدمها المتصدون لهؤلاء الارهابيين.

وأشاد “الحسيني” بالقرار الوزاري الذي أصدره الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بإعفاء أبناء الشهداء من المصروفات الدراسية، مؤكدا أن مسئولي الوزارة عبروا من خلال هذا القرار عن مدى اداركهم للمسئولية الوطنية تجاه أبطال الجيش والشرطة، وأنه لا يوجد مبرر لأي مدرسة تخالف ذلك القرار.

 

اترك رد