مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

المنتجين العرب يعين الأردني مروان التل نائباً لرئيس الإتحاد للتنمية الإقتصادية والإجتماعية

1

كتب – بهاء المهندس :

أصدر مجلس إدارة الإتحاد العام للمنتجين العرب قراراً بتعيين مروان ممدوح ضيف الله التل نائباً لرئيس الإتحاد العام للمنتجين العرب للتنمية الإقتصادية والإجتماعية .

صرح بذلك الدكتور إبراهيم أبو ذكري رئيس الإتحاد العام للمنتجين العرب موضحا إختيار مروان ممدوح ضيف الله التل لهذا المنصب جاء بناء على خبراته المتراكمة في المجال

وما تقوم به مؤسساته من نشاط في تطور وسائط ووسائل الإعلام المستحدثه والمتداولة بالإضافة إلى احتياج مؤسساتنا الإعلامية وخطاباتنا الإعلامية ومجال التواصل الإجتماعي في الوقت الحالي للتنمية الإدارية والمهنية والإقتصادية مؤسسات الإنتاجية التي تستهدف المواطن من تطوير وسائل الإعلام المتعدده.

قد يهمك ايضاً:

“بوصلة”.. مشروع تخرج لطلاب إعلام القاهرة 2024

“التغيرات المناخية ودور الذكاء الاصطناعي”.. لقاء…

وأضاف أبو ذكرى أن إصدار القرار جاء متوافق مع رؤية الإتحاد في اهمية التواجد والتفاعل وتدعيم العمل العربي المشترك تماشيا مع قضايانا القومية بالبلاد العربية التي تحتاج منا المزيد من الإهتمام بالتربية البشرية والمهنية.

يذكر أن مروان التل حاصل على درجة البكالوريوس في التاريخ والعلوم السياسية من جامعة اليرموك الأردن و دبلوم إدارة من جامعة شمال تكساس الولايات المتحدة الأميركية.

و إنتقل إلى الولايات المتحدة للدراسه والعمل و استطاع مروان التل الدخول الى عالم الإتصالات بوظيفة مدير إقليمي في شركة VERTEX RSI الأمريكية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث عمل على إنشاء عدة مشاريع في الجزائر، تونس، قطر، الاردن و غيرها.

وفي عام ٢٠٠٣ عمل كمدير إقليمي لشركة المجد للبث الفضائي إلى أن إنتقل إلى شركة نورسات في العام ٢٠٠٦ كنائب للرئيس التنفيذي للمبيعات و التسويق إستطاع من خلالها هو و فريق نورسات الى الوصل بالشركة الى مرتبه متقدمة في الوطن العربي،

حيث تم الإستحواذ عليها في العام ٢٠١٧ من قبل الشركة الفرنسية للأقمار الصناعية (يوتلسات) واستمر مروان العمل فيها كنائب للرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق الى العام ٢٠٢٢ إلى أن قدم استقالته وأسس شركة تلسات لتطوير وسائط الإعلام المتعددة.

التعليقات مغلقة.