مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الملتقى التكنولوجي الثاني للطلائع بشرم الشيخ يفرز عن علماء المستقبل

8

كتبت – ابتهال آدم:

واصلت  لليوم الثاني على التوالي وزارة الشباب والرياضة ( الإدارة المركزية للطلائع ) فعاليات  الفوج الأول للملتقى  التكنولوجي الثاني بمشاركة 150 من الطلائع أعضاء أندية القرن بالمدينة الشبابية الدولية بشرم الشيخ تحت شعار ” المبرمج الصغير ” ، بحضور الدكتور عبد الله محي الدين ممثل الوزارة والمشرف على أندية القرن ، وكلا من الدكتور محمد على والدكتور أحمد مصطفى أساتذة بكلية الهندسة جامعة حلوان .

 

قد يهمك ايضاً:

محافظ كفرالشيخ يتابع فعاليات برنامج لقاء الجمعة للأطفال

شعبة المخابز : التزام ٣٠ ألف مخبز بالأسعار الجديدة للخبز…

وقد أفرز الملتقى في يومه الثاني عن علماء المستقبل وخلال ورشة العمل الأولى لليوم الثاني تعرف الطلائع المشاركين على كيفية استخدام الجمل الشرطية في لغة java script  بالإضافة إلى كيفية تنفيذ المعادلات الرياضية ، وتنفيذ بعض الحلقات المختلة والحلقات الشعبية ، علاوة على كيفية إدراج الوقت والتاريخ في الصفحات المختلفة والتحكم في طريقة عرضها .

 

وتضمنت ورشة العمل الثانية تنفيذ بعض العمليات الرياضية بلغة html ، والتعامل مع خصائص صفحة الانترنت  وكيفية تعديلها وتغيرها ، علاوة على كيفية إدراج وتحكم في عرض الصور والملفات والتحكم في خصائصها ، وكيفية عمل الارتباط التشعبى وكيفية عمله .

 

جدير بالذكر أنه على هامش الملتقى يتم تخصيص وقت للجولات الحرة والتي يتعرف  الطلائع من خلالها  على أهم الأماكن السياحية بشرم الشيخ ، علاوة على الاستفادة ببعض الأنشطة الرياضية بصالات وملاعب المدينة الشبابية .

اترك رد