مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

المكاأت سلاح المحلة للفوز علي فاركو في لقاء اليوم بالدورى

2
كتب : اسماعيل بشير

قد يهمك ايضاً:
يستضيف فريق غزل المحلة نظيرة فريق فاركو في المباراة التى تقام بينهما في  التاسعة مساء اليوم بستاد غزل المحلة في إطار مباريات الاسبوع السادس عشر من مسابقة الدورى العام الممتاز .
يدخل المحلة هذة المباراة وهو يحتل المركز التاسع برصيد 19 نقطة ’ بينما يحتل فاركو المركز السادس برصيد 21 نقطة وهو مايصعب المباراة علي الفريقين لرغبة كل منهما فى تحقيق الثلاث نقاط للابتعاد علي دائرة الخطر قبل إنتهاء مباريات الدور الاول من المسابقة وخاصة أن مباريات الدور الثانى سوف تكون فى غاية القوة والصعوبة علي جميع الاندية .
وسوف تشهد قائمة المحلة عودة باولن فوافى والذى لم يشارك في مباراة المقاصة الاخيرة للايقاف وكذا يحي حامد وخالد الاخميمى بعد التعافى من الاصابة بينما ستشهد المباراة  غياب ابراهيما كونية لاصابتة بتمزق فى العضلة الضامة الامامية ويعتبر وليد مصطفي  المعار من الاهلي  أو فوافى الاقرب لسد فراغ غياب كونية .
وقد وضح من التدريبات أن هناك حالة من النشوة والسعادة تنتاب اللاعبين عقب تحقيق الفوز على المقاصة والجميع لدية الرغبة  والاصرار علي تحقيق الفوز والثلاث نقاط ليدخل فى المنطقة الامنة في جدول الدورى العام وأن عبد عبد الحميد بسيونى سوف يلغب بخطة متوازنة بين الدفاع والهجوم وعدم ترك مساحات للاعبي فاركو لشن هجمات علي مرمى الفلاحين .
وأكد عبد الحميد بسيونى علي جاهزية فريقة لهذا اللقاء الصعب والقوى أمام فريق كبير يضم بين صفوفة للاعبين أصحاب خبرات في كل الصفوف امثال عبداللة بكرى ورامى صبى وشكرى نجيب وغيرهم من اللاعبين ويقودهم جهاز فنى قدير بقيادة البرتغالى  ألميدا مضيف بأن للاعبية لديهم إصرار وعزيمة علي حصد نقاط المباراة وخاصة ان المباراة تقام علي ملعبنا وبين جمهورنا الذى يساند الفريق في جميع مباريات سواء داخل أو خارج المحلة .
وفي نفس السياق فقد وعد علي العباسي رئيس النادى قبل سفرة لاداء العمرة للاعبي الفريق بمكافأت إضافية في حال الفوز علي فاركو بخلاف ماتنص علية اللائحة المالية للفريق .
وبعيدا عن ذلك سوف تشهد المباراة شحن جماهير كبير للدخول المباراة لمساندة الفريق والشد من ازر االلاعبين من أجل تحقيق الفوز ولاشئ غيرة

التعليقات مغلقة.