مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

المعهد المصرفي المصري يُعلن إطلاق شراكته مع مؤسسة ” Go1″

7

كتب – بهاء المهندس:

قام المعهد المصرفي المصري الذراع التدريبي للبنك المركزي المصري، بتوقيع اتفاقية جديدة مع احدى الشركات الرائدة في مجال التعلم عن بعد  E-learningوالتي يتزامن في نفس الوقت مع توسع Go1 في القطاع المصرفي المصري. 

حيث تتيح هذه الاتفاقية من الوصول إلى أكثر من 80.000 دورة تدريبية من أشهر الجهات العالمية في مجال التعلم عن بعد مثل Skillsoftو Thomson Reuters , Wall Street Prepكل ذلك من خلال المنصة الإلكترونية الموحدة. يساهم هذا التعاقد بين المعهد المصرفي وGo1  في تسهيل وتوفير تدريب وتطوير موظفي القطاع المصرفي من خلال أحدث البرامج الدولية وللمؤسسات للوصول إلى استراتيجيتها. يشمل مستثمرو :GO1 Microsoft و Salesforce و SEEK و Y Combinator.

قد يهمك ايضاً:

إقبال كثيف على منافذ “كلنا واحد” لشراء السلع…

سعر الذهب اليوم في مصر بمنتصف التعاملات

أندرو برانيز- رئيس مجلس إدارة Go1: مصر تعتبر دائما من الأسواق الاستراتيجية التي نعمل جاهدين على وضع بصماتنا في هذا السوق المصري. نحن سعداء بالتعاون مع المعهد المصرفي المصري و شركاء النجاح Consultrics  هذه الشراكة سوف تساهم في تسهيل العملية التدريبية والتوصل بعمق لجميع البرامج المتاحة عير المنصة الإلكترونية

وصرح عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري: إن من رسالتنا بالمعهد المصرفي هي تطوير العاملين بالقطاع المصرفي. ان مكتبة Go1 تحتوي على مجالات مختلفة بدء من النواحي الفنية- النواحي المهنية- مهارات تكنولوجيا المعلومات وتطير المهارات الأساسية للموظفين. نحن نضطلع لتفعيل الشراكة مع  Go1 بالتعاون مع Consultrics – نحن دائما ننظر إلى تقديم أفضل الحلول والبرامج التي تتميز بالتفرد وأحدث المعلومات.

د حنان الوجيه- المدير التنفيذي لشركة Consultrics الموزع الرئيسي لGo1 في منطقة الشرق الأوسط:

“نحن متحمسون جدا لهذه الشراكة. ستتمكن البنوك المصرية في الدخول إلى مكتبة Go1 وذلك من خلال خطوة واحدة وذلك لخوض تجربة مميزة من خلال المعهد المصرفي المصري سيتكمن العاملين بالقطاع المصرفي المصري لتنمية مهاراتهم ومعارفهم الفنية وفقا لأفض الممارسات الدولية”.

التعليقات مغلقة.