مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

المعهد المصرفي المصري يطلق مبادرة التدريب من أجل التوظيف لبنك مصر

1

كتب – حمدى شهاب:

قام المعهد المصرفي المصري، في تجربة تعد الأولى من نوعها بتوقيع بروتوكول تعاون مع بنك مصر ،لتوفير فرص التعيينات المباشرة بالبنك.

 

قد يهمك ايضاً:

أسعار النحاس تقترب من أعلى مستوياتها في عامين

ارتفاع أسعار الذهب بداية تعاملات اليوم الخميس

ويأتي البروتوكول، في إطار برنامج “التدريب من أجل التوظيف لبنك مصر” ،لتدريب خريجي الجامعات الحكومية والخاصة ممن يمتلكون الجدارات الأساسية والفنية بالمستوى المطلوب، للوظائف المصرفية وإتاحة فرصة عمل لهم بالبنك.

 

وفي هذا السياق، أكد السيد عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري، ان تدريب الطلاب من خلال البرنامج يتم على أساسيات العمل المصرفي والمهارات السلوكية وتطوير الذات لمنحهم الجدارات اللازمة للالتحاق بالعمل ببنك مصر على أن يخضع الطلاب المشاركون لمرحلة الاختبارات والاختيار وفقاً لقواعد الاختيار ببنك مصر.

 

وأضاف نصير أن برنامج التدريب من أجل التوظيف يُؤتي ثماره عاماً بعد عامٍ حيث تخطَّى عدد المتدربين بالبرنامج 21 ألف متدرب، تم تأهيلهم للعمل في القطاع المصرفي فنياً وإدارياً، فضلاً عن المساهمة في بناء شخصياتهم ليصبحوا قادرين على التفاعل والتعامل مع الآخرين في سوق العمل، مشيراً إلى أن الانتشار الجغرافي للمعهد المصرفي في القاهرة (مدينة نصر بنك مصروالمهندسين) والإسكندرية وبورسعيد يتيح فرصاً متميزة للمتدربين للحصول على البرنامج لتأهيلهم بشكل احترافي لسوق العمل المتغير في مصر”.

اترك رد