مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

المصممة الإماراتية الوزانة فلاح تطلق مجموعتها بحضور أهل الفن والإعلام

7

كتبت – نهلة مقلد:

بحضور أهل الفن والإعلام، أطلقت مصممة المجوهرات الإماراتية الوزانة فلاح من دبي الخط الجديد لمجموعتها وبعنوان “the strength of spirit” في حفل انضم إليه عدد كبير من خبراء ومتخصصي عالم الموضة والأزياء.

واتسم الحفل بجاذبية عالية ولاقى إقبالا فاق الوصف والتوقعات لما قدم فيه من جديد في عالم المجوهرات وطرحت فيه من أفكار في عالم الموضة والأزياء، وخاصة في ظل الحضور الإعلامي والفني المكثف للحفل.

وفي تصريحاتها الخاصة اعتبرت بطلة الحفل الوازنة فلاح إنه حلم العمر وقد بدأ يتحقق وسيصبح واقعا مع تقدم الزمن والأعمال، معبرة عن سعادتها لتقديمها هكذا مجموعة من المجوهرات في عالم كبير واسع شاكرة الناس على رد فعلها الإيجابي وعلى الثقة التي منحوها إياها.

وتحدثت عن مجوهراتها فأكدت أنها تحمل طابع الأصالة في التفرد والتصميم مشيرة إلى أنها تحمل تجارب شخصية عاشتها هي (الوازنة) وكانت مؤثرة في حياتها، لافتة إلى أن التصاميم الجديدة تحمل ذكريات جميلة لمواقف جميلة مرت بها.

وعن الموقف قالت:” مر موقف جميل في حياتي وكنت في حاجة لأعلق شيئا على الجدار لكني لم أجد على الجدار ما أعلق غرضي به، فقلت في نفسي: لمَ لا أعلق ذلك المسمار بنفسي”.

وأبدت رغبة بعدم تكرار التصميم الواحد مفضلةً التفرد والوحدانية لكل قطعة في المجموعة.

قد يهمك ايضاً:

اتيكيت تقديم العيدية

اتيكيت استقبال عيد الفطر المبارك

كما وخصصت قطعا تحاكي الإمارات الدولة والتاريخ وأبرزها في هذا الجانب قلادة لعام المغفور له الشيخ زايد الاب المؤسس.

وبرغم عدم تفضيلها للتجارة إلا أن الوزانة اضطرت وتؤكد في هذا الجانب:” لم أكن افكر بالشؤون التجارية، ولكن الإنسان بات يعيش في قلب العالم التجاري لذا من الواجب عليّ أن أفكر بشيء أكون مسؤولة عنه ليأتي بربح يذهب جزء منه للأعمال التطوعية في البلد”.

وأكدت أن ما يهمها في الدرجة الأولى الآن هو نجاح الخط الجديد والتواجد في أكثر من نقطة بيع في العالم.

وختمت بالقول: أصبح تصميمنا معروفا في الإمارات والخليج وأصبحنا معروفين عالميا والحمد لله لذا سنحاكي التجارب والماركات العالمي، .وكشفت عن قرب إطلاق موقع إلكتروني لتصميمها والذي سيتضمن البيع أون لاين.

اترك رد