مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

المصري والإتحاد السكندري في لقاء صعب فى الدوري الليلة

2

كتب : اسماعيل بشير

يلتقى فريقا المصرى البورسعيدى والاتحاد السكندرى في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة مثيرة للفريقين  للفريقين .

يدخل المصرى هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، فيما تعادل الاتحاد السكندرى مع الطلائع بهدف لكل فريق فى نفس الجولة.

قد يهمك ايضاً:

الأهلي يخوض مرانه الرئيسي مساء اليوم بملعب بنجامين مكابا

«كولر»: سيمبا منافس قوي.. ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في…

ويحتل المصرى البورسعيدى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى برصيد 36 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في مثلهم وخسر 4 مباريات وسجل لاعبيه 28 هدفاً وتلقت شباكه 18 هدفاً

بينما يحتل الاتحاد السكندرى المركز السابع برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 26 هدفاً وتلقت شباكه 27 هدفاً.

وطالب على ماهر المدير الفني للمصرى لاعبيه بمواصلة نغمة الانتصارات لمزاحمة الاهلى والزمالك على صدارة المسابقة والهروب من ملاحقة بيراميدز على المركز الثالث بالمسابقة

بينما طالب حسام حسن المدير الفني للفريق لاعبيه بمصالحة جماهيرهم الغاضبة من تراجع النتائج بالفترة الأخيرة مشدداً على ضرورة الخروج بالثلاث نقاط أمام الفريق البورسعيدى الليلة.

التعليقات مغلقة.