مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

المرشحة الأقوى لجائزة موركس هى الفنانة نانسي عجرم.

6

كتب – اسماعيل الخولى

احتفلت جائزة موركس دور بحفل كبير أقيم أمس الاحد في بيروت، حيث بلغ عمر الجائزة ١٨ عاماً، والتقى أهل الفن والطبيبان فادي وزاهي حلو مع أهل الصحافة حيث خيّم على الحفل بعض الترشيحات التي سُرّبت عن رابحي الجائزة هذه السنة، وعلمت نواعم أن الحفل سيقام نهاية حزيران/يونيو المقبل.

نانسي الأقوى

الفنانة نانسي عجرم هي المرشحة الأقوى هذه السنة لنيل جائزة أفضل ألبوم غنائي عن عملها “حاسة بيك”؛ الذي صدر بداية السنة الماضية وحقق نتائج جيدة خصوصاً الأغنية عنوان الألبوم.

يأتي ذلك بعد فوز نانسي عجرم لسنوات بجائزة موركس دور كانت آخرها سنة ٢٠١٦ عن أفضل مطربة لبنانية.

نانسي عادت قبل يومين إلى بيروت بعد إحيائها حفل مشروع القرية العالمية في دبي الذي حقق نجاحاً كبيراً؛ وهي اليوم تستعدّ لحفل سيقام في الكويت قريباً قبل أن تتوجّه إلى باريس لإحياء حفل جماهيري أيضاً.

الألبوم الجديد

نانسي بدأت التحضير لجديد غنائي وربما ستطلق أغنية منفردة سينغل، قبل حلول شهر رمضان المقبل، وأمامها تسجيل تتر لمسلسل عربي ضمن باقة دراما رمضان التي نشطت عجلة دورانها لمجموعة من المسلسلات ما بين مصري وعربي ولبناني.

على صعيد الكليبات، كان من المفترض أن تصوّر عجرم فيديوكليب لأغنية “بالصدفة” من ألبوم “حاسة بيك”، حيث لا يزال المشروع رهن الوقت مع المخرج سعيد الماروق.. فهل يبصر النور وينفذ قريباً؟

قد يهمك ايضاً:

الفنان غيث الهايم .. يهيم عشقاً في ” روما “

تاريخ فن الديكوباچ ضمن لقاءات متنوعة بثقافة الإسماعيلية

اترك رد