مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

المدير الفنى للمقاصه .. خطه مختلفة فى موجهة الزمالك

0

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

شدد طلعت يوسف المدير الفني لفريق مصر للمقاصة على أنه سيخوض مباراته المقبلة في الدوري أمام الزمالك بخطة مختلفة.

وبرر مدرب المقاصة، قائلا: “إيريك تراوري عنصر مؤثر في وسط الملعب، ويمتاز باللعب في مراكز عديدة داخل المباراة الواحدة حسب سيرها، وبالتأكيد بعد طرده في مباراة المقاولون ستختلف الحسابات”.

وأضاف يوسف عبر قناة الأهلي: “حاليا لا يوجد سيناريو واضح وصريح، سنتدرب غدا ثم نلعب مباراة ودية يوم السبت، لن نقف على لاعب أمام الزمالك، لدينا حلول مطمئنة، فالفريق قد يتأثر ولكن في النهاية لا يجب أن يتأثر بنسبة كبيرة، ونحضر أنفسنا لهذه الظروف، مطمئن للبدائل والطريقة التي نخوض بها مباراة الزمالك والتي ستختلف في ظل غياب تراوري”

قد يهمك ايضاً:

دوري أبطال إفريقيا…«كولر»: جاهزون لمواجهة مازيمبي..…

واستطرد: “أتشرف بأنني كنت مدربا للمقاصة في المباراة الأخيرة التي انتهت بالفوز على الزمالك 1-0 بالموسم الماضي، أدينا مباراة جيدة وأغلقنا المساحات، سيكون لنا أهداف، سنعمل اعتبار للزمالك، وفي الوقت نفسه نحترم اسمنا وقدراتنا، فالمباراة ستكون صعبة على الفريقين وسنجتهد لتحقيق أقصى ما يمكن الوصول إليه”.

وعن الفوز على المقاولون العرب في الجولة الثانية، قال المدير الفني للمقاصة: “مباراة سموحة في الجولة الأولى، أثرت نفسيا في اللاعبين لشعورهم بأنهم كانوا الأفضل، ولكن كرة القدم لا تعترف بالأفضلية بل عدد الأهداف، إلا أنني أرى الخسارة غير مستحقة مع اعترافي بقدرات سموحة”.

وتابع: “الموقف كان سيكون صعبا في حالة الخسارة أمام المقاولون، مما سيؤثر على اللاعبين، قلت لهم بين الشوطين سنفوز، وعالجنا بعض القصور في تعامل خط الظهر مع الكرات الطويلة للمنافس، وحالفنا التوفيق في الشوط الثاني بعد إهدار 3 فرص محققة في الشوط الأول”.

وأشار: “لن نصل للياقة الفنية إلا بعد 5 جولات وأيضا ثبات التشكيل والمستوى والطريقة رغم خوض 9 مباريات ودية قبل بداية الموسم ولكنها مختلفة عن الرسمية، لذا سعيد بالفوز الذي سيضيف لمعنويات اللاعبين”.

وأتم طلعت يوسف: “رجب عمران لاعب مميز منذ الموسم الماضي، ولكنه صغير السن، ويفتقد لخبرة الدوري الممتاز، لذا يحتاج وقت لاستقرار مستواه الفني، لأن ترجمة السيطرة لأهداف أمر جيد، مع ضرورة منع المنافس من خلق الفرص، وأثق أننا سنصل إلى مرحلة جيدة من الالتزام والتوازن قريبا”.

اترك رد