مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

المحلة يحفز لاعبية بالمكافأت للفوز على الاهلى اليوم

18
كتب  : اسماعيل بشير 

وعد أسامة خليل، رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، الاعبين بصرف مكافآت خاصة،  بخلاف ماتنص علية اللائحة المالية للفريق وذلك تحفيزاللاعبينمن اجلالفوز خلال مباراتة التى ستقام فى الخامسة مساءاليوم الاربعاء بستاد غزلالمحلة. 
جاء ذلك خلال اجتماعة مع لاعبي الفريق ، وفي حضور الجهاز الفني، بقيادة اليوناني بابافاسيليو، قبل انطلاق الاثنين اليوم، الذي   واشاد خليل بالروح التي ظهر عليها الفريق في المباريات الأربع الأولى التي خاضها في مسابقة الدوري العام، والتي أسفرت عن فوز الفريق في ثلاث منها، والتعادل في مباراة، ووجود الفريق في المركز الثاني في جدول المسابقة، 
وأكد على دعمه المطلق للجهاز الفني واللاعبين، ومساندة مجلس الإدارة؛ من أجل تحقيق مركز متقدم بنهاية الموسم. كما وعد اللاعبين بصرف مكافآت خاصة في حالة فوزهم في المباراة القادمة، خصوصا وأنها ستجعل الفريق يتصدر البطولة.
واستمع رئيس النادي إلى لاعبى الفريق الذين شكروا الإدارة أنها استطاعت الحفاظ على الجهاز الفني، واعدين بأنهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل وضع الفريق في المكانة التي يستحقها.
وفى نفس السياق يدخل المحلة المباراة وصفوفة مكتملة خالية من الاصابات او الايقافات والفريق جاهز لتحقيق نتيجه ايجابية خلال مباراة الاهلي. 
وقد وضح من خلال التدريبات ان الروح المعنوية للاعبين مرتفعة وهناك حالة من الحماس طفت على اللاعبين من اجل اثبات الذات للجهاز الفنى بان كل منهم جدير بدخول التشكيل الاساسى للمباراة. 
وقد ظهر اكثر من لاعب بمستوى جيد منهم احمد الشيخ هداف الفريق وعبدة يحي وفوافى وصلاح ريكو وغيرهم من اللاعبين. 

التعليقات مغلقة.