مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

المحلة يأمل فى حصد نقاط مباراة الاتحاد السكندرى اليوم فى الدورى

28
كتب: اسماعيل بشير 
يدخل فريق غزل المحلة مباراتة التى تقام اليوم الجمعه أمام الأتحاد السكندرى 
غزل المحلة يواصل الاستعدادات لمواجهة الاتحاد السكندرى  في ايطار مباريات الجولة الـ22 من عمر بطولة الدورى الممتاز و التى ستقام فى التاسعة والربع بستاد غزل المحلة ولابديل أمامة الا الفوز والثلاث نقاط من أجل عودة الانتصارات مرة اخرى والابتعاد عن دوامة الهبوط، وخاصة بعد تحسن اداء اندية القاع. 
يدخل المحلة هذا اللقاء وهو فى المركز العاشر برصيد 27 نقطة، اما الاتحاد فيحتل المركز الرابع برصيد 36 نقطة. 
وقد وضح من خلال التدريبات ان الروح المعنوية للاعبين مرتفعة وهناك رغبة فى تحقيق الفوز والثلاث نقاط من أجل اسعاد جماهير المحلة، وان عبدالباقى جمال المدير الفنى للفريق سوف يلعب بخطة متوازنة بين الدفاع والهجوم وعدم ترك مساحات للاعبى خط وسط الاتحاد لشن هجمات على مرمى الفريق، وذلك من خلال عمل زيادة العددية فى منطقة وسط الملعب، وقد برز خلال التدريبات اكتر من لاعب بمستوى جيد منهم أحمد الشيخ واحمد النادرى واحمد العش وجبريل اورك وحميد ماو وعبدالرحمن عاطف اجويرو. 
 قد اكد عبدالباقى جمال المدير الفنى على صعوبة المباراة وخاصة انها أمام فريق يعلب كرة جماعية ولدية لاعبون اصحاب مستوى عال امثال محمود علاء وابراهيم حسن ومابولولو. 
واشار عبدالباقى جمال الى ان لاعبية استعدوا جيد لهذة المباراة من اجل حصد نقاط المباراة وخاصة ان المباراة تقام على ملعبة وبين جماهيرة. 

التعليقات مغلقة.