مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

المحامى العام لجنوب سيناء يقرر حبس قاتل زوجته بمدينه الطور4ايام

1

جنوب سيناء – سامى نجاح:

قرر المستشار خالد عبد الحي، المحامي العام لنيابات جنوب سيناء، حبس المتهم “أ. س. م” موظف بالمديرية المالية بجنوب سيناء من محافظة الإسماعيلية ومقيم في حي الروضة عمارة 1 حي توشكا التابع لمدينة الطور في واقعة مقتل زوجته داخل مسكن الزوجية لحين وصول تقرير الطبيب الشرعي وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وعمل تحليل مخدرات للزوج “المشتبه به في قتل زوجته وتدعي “م. ح. ع” مواليد 1981 محل إقامتها مدينة نصر.

قد يهمك ايضاً:

إصابة 3 أشخاص فى انفجار محطة صرف المرج الجديدة

كما قررت النيابة إحالة المشتبه به إلى محكمة شرم الشيخ، وقال المتهم في أقواله، إنه كان يقوم بضرب زوجته وتعذيبها وكيها بالنار حتى تمتنع عن تناول المخدرات وقال إنه كان يقيديها بالحبال لمنعها من الخروج وشراء المخدرات وكان يقوم بغلق كل أبواب البيت في وجهها حتي لا تهرب وتشتري مخدر الهيروين.

وأكد أنه نشبت بينهما خلافات كثيرة بسبب التعاطي واعتاد على ضربها ومنعها من هذا الفعل لكنها كانت تغافله وتشتري المخدرات وتتناولها أما بالحقن أو الشم  ونفى في أقواله تهمة القتل.

وكان اللواء طارق مجاهد، مدير أمن جنوب سيناء، قد تلقى بلاغا من العميد مدحت السقا، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد العثور على جثة لفتاة تدعى “م. ح. ع” مواليد 1981 بمحل إقامتها وانتقل إلى موقع الحادث الرائد تامر جاد وتبين أنها تقيم في عمارة 1 حي الروضة بطور سيناء ومتزوجة من “ا. س. م” موظف بالمديرية المالية بجنوب سيناء من محافظة الإسماعيلية، وهو ابن خال القتيلة.

اترك رد