مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

المتحدث الرسمي لـ “وعي” يطالب بمعالجة نقاط الضعف مع بداية العام الدراسى الجديد

2

كتب – محمد صبحي

أكد المستشار هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى أن أول أيام العام الدراسى الجديد يجب أن يبدأ بالمتابعة الدقيقة والوقوف عند نقط الخلل والضعف ومعالجتها بشكل سريع والتأكيد على إنهاء الإستعدادات الأمنية والنفسية والمادية , كما يجب وضع دوريات أمنية أمام المدارس لمنع أى تجاوزات قد تحدث مثل التحرش .

القللى
قد يهمك ايضاً:

ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم بشأن حل أزمة عدم…

اليوم.. “النواب” يستأنف جلساته العامة من مقره…

وقال المستشار هانى رياض القللى أن النجاح هذا العام مرهونًا بالإفادة من تجارب الأعوام الماضية والاستعداد لخوض تجربة العام الجديد من خلال دراسات جديدة إيجابية يتم تطبيقها على أرض الواقع بشكل سريع بما يضمن نجاح العملية التعليمية بما يتوافق ويتواكب مع الظروف الحالية .

واضاف المتحدث الرسمى لحركة وعى يجب التأكيد على الانتهاء من أعمال الصيانة البسيطة في جميع المدارس والالتزام بما جاء بالكتب الدورية من الانتهاء من دهان أسوار المدارس بالوان علم مصر، وتجديد الأعلام بالمدارس مع الالتزام بشراء الأعلام من مدارس التعليم الفني والتأكد من صلاحية أجهزة الكمبيوتر والمعامل وصيانتها قبل بدء العام الدراسي.

وطالب القللى رؤساء مجالس المدن بإزالة أكوام القمامة الموجودة بجوار أغلب المدارس بالإضافة لرفع كفاءة الطرق وأعمدة الإنارة بشوارع المدارس تحسبا لأى شىء قد يحدث من ظلام الشوارع .

اترك رد