مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

المبادرات الرئاسية وخدمة المجتمع «محور اهتمام» مجلس جامعة كفرالشيخ 

37

كتب – بسيوني الجمل : 

أكد اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ أن الجامعة بيت الخبرة ونستعين بعلمائها في مختلف المجالات والتخصصات لخدمة المواطنين .. أوضح أن المحافظة تنفذ العديد من مشروعات التطوير والتحديث والخدمات التي سيتم افتتاحها خلال العام الحالي 2023م .. في مجالات الإسكان الإجتماعي والطرق وتوفير السلع الأساسية في الأسواق.

 

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس جامعة كفرالشيخ اليوم الثلاثاء 31 يناير الجاري .. برئاسة الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة .. بحضور اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ والدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعمداء الكليات والمستشار عبدالله غلاب المستشار القانونى للجامعة والدكتور على صبري أمين عام الجامعة.

 

فى البداية رحب رئيس بالمحافظ كفرالشيخ ووجه إليه الشكر لدعمه مطالب الجامعة وجهده في التنمية الشاملة بالمحافظة .. تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية .. مؤكدا على استمرار المشاركة بمبادرة «حياة كريمة» والمبادرات الرئاسية والاهتمام بأنشطة خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 

أكد الدكتور عبدالرازق دسوقي .. بتعزيز ثقافة العمل التطوعي للطلاب وتشجيعهم للمشاركة بمشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» واستمرار تنظيم القوافل الشاملة للقرى الأكثر احتياجاً .. وتنظيم الزيارات الطلابية للمشروعات القومية ليتعرفوا على ما يتم تنفيذه من مشروعات قومية وتنموية بالمحافظات .. وحجم الإنجاز والتطوير الذي تنفذه الدولة.

 

قد يهمك ايضاً:

سيدي سالم التعليمية تحتفل بختام أنشطتها التربوية

حملة كبري للتبرع بالدم نظمها اتحاد طلاب كلية الصيدلة…

أكد بضرورة الانتهاء من أعمال الصيانة خلال أجازة منتصف العام الدراسي .. والتأكد من جاهزية مُعدات الأمان والسلامة المهنية بالمباني والمنشآت الجامعية .. حرصًا على سلامة الجميع واستعداد الجامعة لبدء الدراسة بالفصل الدراسي الثاني.

 

أعرب المحافظ اللواء جمال نور الدين عن سعادته بالتواصل مع مجلس الجامعة .. مشيرا إلى الاستعانة بخبرات الجامعة في مختلف المجالات.

 

أشاد المحافظ بدور القطاع الطبي والقوافل الطبية الشاملة التي تنظمها الجامعة بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة .. تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية .. وجه الشكر لرئيس الجامعة وللأطقم الطبية المشاركة ولمؤسسة حياة كريمة .. لحرصهم على تقديم الخدمات الطبية لأهالي المحافظة وخصوصا في المناطق النائية.

التعليقات مغلقة.