مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

المؤتمر العلمى لكلية تمريض كفرالشيخ يناقش «مستقبل الرعاية الصحية» .. الاحد المقبل

30

كتب – بسيونى الجمل :

تنظم كلية التمريض جامعة كفرالشيخ .. المؤتمر العلمى الثالث بعنوان «مستقبل الرعاية الصحية والتمريضية مع رؤية مصر 2030» .. وذلك يوم الاحد 19 مارس الجاري .. بقاعة السيمنار بالكلية الساعة العاشرة صباحا.

 

المؤتمر تحت رعاية الدكتور عبدالرازق دسوقى رئيس جامعة كفرالشيخ والدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث  والدكتورة مها أبو جازيه عميد كلية التمريض ورئيس المؤتمر والدكتورة هالة عبدالفتاح وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ومقرر المؤتمر.

قد يهمك ايضاً:

مؤتمر جامعة كفرالشيخ : تحسين السلالات وتوفير الأعلاف…

نظمتها كلية الإعلام بجامعة الأهرام الكندية:

 

المحاور التي يناقشها المؤتمر العلمى .. النهوض بصحة المواطنين في إطار من العدالة والانصاف .. والاهتمام بكل ما يؤثر في صحة المصريين من محددات اجتماعية وبنية تحتية ووعى عام .. وتحقيق التغطية الصحية والتمريضية الشاملة لجميع المصريين .. مع ضمان جودة الخدمات المقدمة والمتاحة.

 

المؤتمر يلقى الضوء فى جلسته .. على الاهتمام بتوفير خدمات علاجية وتمريضية ووقائية عالية الجودة .. ويناقش حوكمة قطاع الصحة من خلال اتاحة البيانات الدقيقة التي تؤدى إلى اتخاذ قرارات سليمة في الوقت المناسب .. مع تحسين كفاءة إدارة موارد القطاع فى إطار من الشفافية والمساءلة.

التعليقات مغلقة.