مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الليلة ..الأهلي يلتقي الزمالك فى القمة 117

4

كتبت – أمانى النجار:

يلتقى مساء اليوم ، السبت ، فريقى الأهلى ، على استاد برج العرب بالإسكندرية. في المباراة المؤجلة من الجولة الـ١٧ من منافسات بطولة الدوري العام.

يدخل الاهلى والزمالك قمة الكرة المصرية، اليوم، في اللقاء الذي يحمل رقم 117 في تاريخ مواجهات الفريقين ببطولة الدوري، يبحث كلا منهما عن الفوز فى المباراة ، الزمالك يسعى للفوز للحفاظ على تصدره ثائمة الدورى ، والاهلى يحاول الفوز كخطوة مهمة نحو الصعود إلى المركز الأول في جدول المسابقة، والمضي قدمًا نحو الاحتفاظ بلقب الدوري للموسم الرابع على التوالي، وللمرة الـ٤١ في تاريخه.

 

قد يهمك ايضاً:

ملتقى “رمضانيات نسائية” بالجامع الأزهر يبين…

مهرجان دبي للكوميديا 2024 يستضيف مجموعة جديدة من نجوم…

في المقابل، يدخل الزمالك القمة ١١٧ وفي رصيده ٥٣ نقطة، جمعهم على مدار ٢٢ جولة، حقق الفوز في ١٦ مباراة، وتعرض لخسارة واحدة، فيما تعادل في ٥ مباريات، آخرها أمام المقاولون العرب، آخر ظهور للأبيض بمسابقة الدوري العام.

 

يخوض الأهلي مباراة اليوم وفي جعبته ٥١ نقطة، جمعها الفريق على مدار ٢٢ مباراة، تمكن من الفوز في ١٦ مباراة، وتعادل في ٣ مباريات، وخسر مثلهم، محتلا المركز الثاني، وبفارق نقطتين عن الزمالك، صاحب المركز الأول.

 

الأهلي يدخل القمة ١١٧ بالعديد من الغيابات بداعي الإصابة والإيقاف، أبرزها، شريف إكرامي، وحمدي فتحي، ووليد سليمان، ومحمد محمود، للإصابة. وكريم نيدفيد، للإيقاف.

 

وضم الجهاز الفني للفريق، بقيادة الأوروجواياني مارتن لاسارتي، قائمة تضم 24 لاعبًا لمباراة اليوم، والقائمة هي: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وحسام عاشور، وأحمد فتحي، وعلي معلول، وسعد سمير، وأيمن أشرف، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وعمرو السولية، وناصر ماهر، ومحمد هاني، ورمضان صبحي، وحسين الشحات، وصالح جمعة، ووليد أزارو، ومروان محسن، وصلاح محسن، ومحمود وحيد، وجونيور أجاي، وجيرالدو، وباسم علي، ومحمد شريف.

 

اترك رد