مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الكاتب السعودي تركي الحمد يسيء للنبي

13

نرمين عطية :

 

عاود الكاتب السعودي المثير للجدل والمعروف بمحاباة الصهيونية تركي الحمد،  نشر تغريداته المستفذة ونجح في إثارة جدلا  واسعا  بين المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي  في المملكة العربية السعودية  بسبب التغريدة التي نشرها على صفحته الشخصية على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”  دافع فيها عن الإسرائيليين   مما جعل اسمه يتصدر محركات البحث .

 

وتحدّث الكاتب السعودي ​الحمد في تغريدته​ عن ​اليهود​ مما عرَضه  لإنتقادات لاذعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية.

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

وغرد تركي كاتبا: “عندنا وعندهم خير..أليس عندنا من يدعو على اليهود في كل جمعة؟ أليس عندنا من يقول بأنهم سيتوارون خلف شجر الغردق؟ أليس عندنا من يقول بأنهم أحفاد القردة والخنازير؟ أليس منا من يقول انهم ملعونون إلى يوم الدين؟ الكراهية لا تولد إلا الكراهية، سواء من العرب أو اليهود..في الأرض متسع للجميع..”

 

 

وهاجم مغردون سعوديون وعرب الكاتب السعودي تركي الحمد بسبب ما سموها مساواته بين الإساءة للنبي محمد -صلى الله عليه وسلم- من قبل الإسرائيليين وأحاديث منسوبة للنبي محمد.

وعبر  (هاشتاغ) “تركي الحمد يسيء للنبي”، تفاعل ناشطون ووصفوا كلام تركي الحمد ومقارناته بالخطيرة جدا، كما استحضروا إساءات سابقة لتركي الحمد بحق النبي محمد صلى الله عليه وسلم، وطالبوا الجهات المعنية بمحاسبته على هذه الإساءات، حسب تعبيرهم.

 

التعليقات مغلقة.