مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

القوى العاملة والغرفة التجارية تشرح القرارات الوزارية الخاصة بشركات إلحاق العمالة بالخارج

0

كتب – إبراهيم الملاح:

تابع اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، الانشطة المتعددة التي تشهدها الغرفة التجارية بشعبها المتعددة ، للعمل على مصلحة المواطن والتجار ،والتعاون بين المحافظة والغرفة التجارية ، بإشراف المهندس حاتم عبدالغفار ، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمحافظة .

عقدت شعبة الحاق العمالة بالخارج برئاسة المهندس حاتم عبد الغفار رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بكفر الشيخ، اجتماعا لمناقشة ،لشرح القوانين والقرارات التي تتخذها الوزارات المختلفة ونشرها وتعميمها، ليتلتزم بها أصحاب شركات الحاق العمالة بالخارج، وعرض المشكلات التي يعانون منها.

قد يهمك ايضاً:

ضبط طن رنجة و ٩٤,٦٩٣ طن مواد غذائية غير صالحة للاستخدام…

مدينة مصيف بلطيم «تتجمل» لعيد الربيع

جاء ذلك بحضور أصحاب شركات الحاق العمالة بالخارج بدائرة المحافظة ،وعلاء ناصف ،وكيل وزارة القوى العاملة بالمحافظة ،و علاء غانم، مدير مكتب العمل بكفر الشيخ ،لتوجيه الإرشاد والتوعية والتنبيه على الأخطاء وتلافيها قبل تحرير المخالفات والتعامل بروح القانون .

وقال المهندس حاتم عبد الغفار، رئيس مجلس الإدارة ، إن  هناك تعاون كامل بين المحافظة والغرفة التجارية  لصالح المواطن والتجار معاً، بتوجيهات والمشورة مع اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، مؤكداً أن  الغرفة بيت التاجر وهى حلقة الوصل بين أصحاب الأعمال من منتسبي الغرفة والجهات الحكومية للعمل على شرح القوانين والقرارات التي تتخذها الوزارات المختلفة ونشرها وتعميمها على منتسبي الغرفة ،وأن ذلك هو أول اجتماع يعقد في الغرفة مع وزارة القوى العاملة لما شهدته الأيام الماضية من تحرير مخالفات لأصحاب شركات الحاق العمالة بالخارج.

وأضاف عبدالغفار ، أن الهدف من  الاجتماع توضيح ما هو المطلوب من شركات الحاق العمالة حتى تلتزم به وكذلك عرض المشاكل التي يتعرض لها أصحاب القوى العاملة وضرورة الأخذ بروح القانون والتنسيق الكامل بين الجهات التنفيذية والمسئولين، لعرض وجهات النظر والمشاكل والعمل على حلها.

وقال علاء ناصف، وكيل وزارة القوى العاملة ،بأنه نبه المفتشين بالمديرية بالتعامل بروح القانون وتوجيه التوعية والإرشاد لأصحاب شركات الحاق العمالة لتلافى الأخطاء قبل تحرير المحاضر والتنبيه عليهم بالالتزام بتطبيق القانون.

التعليقات مغلقة.