مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ السوداني اليوم

1

كتب – أحمد مصطفى:

ضمن مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا ، يواجه في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء الفريق الأول لنادى الأهلي مع نظيره فريق المريخ السوداني ، تقام المباراة على استاد القاهرة الدولي، حيث يسعى المارد الأحمر، لتحقيق بداية قوية ومواصلة الانتصارات بعد العودة من كأس العالم للأندية، وحصد المركز الثالث، والسعي نحو حصد اللقب القاري العاشر في تاريخ مشاركاته في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتنطلق موقعة الأهلي والمريخ السوداني في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، ومن المقرر إذاعة مباراة النادي الأهلي والمريخ السوداني على قنوات beIN Sports HD 7، beIN Sports Fr 4 HD max، بتعليق التونسي عصام الشوالي.

كما تنقل قناة تايم سبورتس الأرضية، مواجهة الأهلي والمريخ السوداني.

يسعي الأهلي لتحقيق الفوز في رحلة البحث عن الحفاظ على اللقب الذي توج به في النسخة الماضية على حساب الزمالك، بهدفين مقابل هدف، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

ويدخل المارد الأحمر مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد ظهور مثالي في النسخة الأخيرة من مونديال الأندية، والتي نجح خلالها في تحقيق المركز الثالث، والتتويج بالميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه.

قد يهمك ايضاً:

ويلتقي الأهلي بالمريخ السوداني بعدما أنهى مغامرة سونيديب، بطل النيجر بالفوز عليه بنتيجة 5-0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، بدور الـ32 للبطولة؛ ليحجز مقعده على رأس المجموعة الأولى التي تضم المريخ السوداني وفيتا كلوب الكونغولي، وسيمبا التنزاني.

ويضع الأهلي نصب عينيه تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، على حساب المريخ، وهو منافس قوي نجح في الإطاحة بفريق إنيمبا النيجيري في الدور التمهيدي للبطولة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قد خاض تدريباته، عقب العودة من المشاركة في مونديال الأندية والحصول على راحة سلبية لمدة 24 ساعة.

واستقر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، على قائمة الفريق؛ استعدادًا للمباراة، والتي شهدت العديد من الغيابات تتمثل في علي معلول، وطاهر محمد طاهر، وأيمن أشرف؛ بداعي الإصابة، فيما يغيب حسين الشحات للإيقاف.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبيرـ ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ‏ربيعة وياسر إبراهيم ـ ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومروان محسن ومحمد شريف وبدر بانون ‏وأليو ديانج وعمرو السوليةـ ومحمد مجدي أفشة، وسعد سمير وأكرم توفيق ووالتر بواليا ‏وجونيور أجايي ومحمد هاني.‏

بث مباشر لمباراة الأهلي ضد المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا

التعليقات مغلقة.