مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

القللي يطالب بتشديد الرقابة على مستودعات الغاز مع بداية فصل الشتاء

1

كتب – محمد صبحى

قد يهمك ايضاً:

النائب سيد حنفى يوجه سؤال لوزير التموين عن سياسة الوزارة حول…

ايفلين متى تتقدم باقتراح برغبة لإنشاء مدرسة لتعليم صناعة…

طالب المستشار هانى رياض القللي المتحدث الرسمي لحركة وعى للتثقيف السياسى بضرورة تشديد الرقابة من وزارة التموين ومباحث التموين على مستودعات البوتاجاز , وخاصة مع بداية فصل الشتاء حيث تقوم معظم المستودعات ببيع جزء كبير من حصتها لمزارع الدواجن التى تستخدمها فى التدفئة للدواجن , مما يحدث أزمة موسمية طوال فصل الشتاء لأسطوانات الغاز .
وقال المستشار هانى القللى أن كثير من أصحاب المستودعات تنظر الى الربح السريع والأكثر دون النظر الى حال المواطنين الذين لا يجدون أسطوانة الغاز من أجل طهى طعامهم وليس من أجل التدفئة , ولذلك يجب أن تتوافر دوريات مستمرة خلال فصل الشتاء للتفتيش المستمر على المستودعات وردع كل من تسول له أن يخالف من أجل الربح الأكثر .
وأضاف القللى أن تكثيف الرقابة من قبل التموين نطالب بها للحد من انتشار بيع الأسطوانات في السوق السوداء وكثرة المستودعات الخاصة ببيع الأسطوانات في ظل استغلالهم بعدم توافر الأسطوانات بهدف رفع سعر بيعها للمواطن المضطر.

واشار القللى يجب على المحافظين توفير سيارات محملة بأسطوانات الغاز إلى الأماكن التي يتم غلق المستودعات المخالفة للأسعار إن وجدت ويجب على المواطنين بضرورة الإبلاغ فورا عن أي تجاوزات أو مخالفات في أسعار أسطوانات البوتاجاز بخلاف المعلن عنها ومخاطبة مديريات التموين في حال وجود أي مستودعات مخالفة للأسعار القانونية والاتصال بأرقام الشكاوى المخصصة لذلك.

 

اترك رد