مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

القضاء اللبناني يصدر أحكام على مروجي الشائعات ضد ” حرفوش “

16

كتب – عاطف عبد العزيز :

كشف  عمر حرفوش صاحب مبادرة “جمهورية لبنان الثالثة” عن إدانة القضاء اللبناني لأشخاص مناوئين له أثاروا حملة كراهية ضده خلال مسيرته لتحقيق السلام في لبنان . 

عمر حرفوش صاحب مبادرة “جمهورية لبنان الثالثة” 

 

وأكد ” حرفوش ” على ثقته في القضاء اللبناني الذي أصدر قرارات ضد مثيري الفتنة والمحرضين على الكراهية في وقت تسعى فيه لبنان لإقرار عهد جديد من التسامح والسلام مع جيرانها .

قد يهمك ايضاً:

وقال ” حرفوش “- في تصريحات له اليوم – على صفحته على فيسبوك عن التطور القضائي المهم الذي حدث ضد مناهضين له في مسيرته السياسية .

كتب حرفوش يقول : “إلى أبو محمود شوك، صدر حكم قضائي ضدك اليوم بدعوى انا رافعها، ومجبور أنك تمحي عبارة “المتعامل مع العدو” فوراً من صفحتك على الفيسبوك تحت طائلة الغرامة اليومية، وهذا رغم تغييبك الدائم عن حضور الجلسات ولكن العدل حكم”.

أضاف حرفوش :  “إلى من يقرأ منشوري هنا، فاعلموا أن إثنين من من تقدموا بإخبار باطل أمام القضاء اللبناني يتهموني فيه بالعمالة قد تم الحكم عليهم ” الأول يحي مولود “، وللشوك اقول انني سوف أتابع ملاحقتي له جزائياً”.

يذكر أن القضاء اللبناني قد أصدر قراراً قضائياً يقضي ببراءة ” حرفوش ” من تهمة العمالة التي وجهها اليه معارضون لخطواته في الإصلاح والبناء التي تمثلت في الفترة الماضية الشعب نحو إقرار السلام والعلاقات بين لبنان ودول الجوار ، وقضت بمحاكمة متهمين وفق القانون اللبناني .

التعليقات مغلقة.