مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

القبض على رجل قتل زوجته بعد رفضها الصلح بينهما ورؤية ابنه بشرم الشيخ

5
جنوب سيناء – سامى نجاح:
القت قوات أمن جنوب سيناء، القبض على رجل قتل زوجته، بعد رفضها الصلح بينهما، ورؤية ابنه، بعد أن وجدوا الزوجة، مصابة بطعنات بالبطن والظهر بمنطقة الرويسات، أمام فيلا حياة، وجرى نقلها إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي.

وكان اللواء أحمد أبوعقيل، مدير أمن جنوب سيناء، تلقى بلاغا من اللواء مدحت السقا، مدير إدارة البحث الجنائي يفيد العثور على سيدة تدعى مي وحيد عبدالسلام، 20عاما، مصابة بعدة طعنات بمنطقة الرويسات أمام فيلا حياة، وجرى نقلها لمستشفى شرم الشيخ الدولي لتقلي العلاج اللازم.

 

قد يهمك ايضاً:

إصابة 3 أشخاص فى انفجار محطة صرف المرج الجديدة

وكشفت تحريات مباحث قسم أول شرم الشيخ، برئاسة المقدم محمد سامي رئيس مباحث القسم، والرائد محمد بشر رئيس نقطة شرطة الرويسات، أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها ويدعى ( ر.أ.م ) 29عاما.

 

وأكدت تحريات المباحث، أن هناك خلافات زوجية بينهما مما أدى ذلك إلى تركها منزل الزوجية والإقامة طرف أمها.

 

وترجع أحداث الواقعة، عندما علم الزوج بتواجد زوجته أمام منزل والدتها بمفردها، ذهب إليها حاملا بين طيات ملابسه خنجرا لوضع حدا للخلافات مع زوجته، وطلب مشاهدة ابنه إلا أن الزوجة انهالت عليه بوابل من الشتائم فقام بالتعدي عليها، وطعنها 3 طعنات وفر هاربا تاركها مغارقة في دمائها.

 

وعقب التعدي عليها، قام المتهم بالإتصال برئيس مباحث نقطة الرويسات الرائد محمد بشر، وأبلغه أنه قتل زوجته بطعنها، عدة طعنات، وانه متواجد أمام منزله وفي يده الأداة المستخدمة بالحادث.

 

على الفور إنتقل الرائد محمد بشر، إلى منزل المتهم الذي سلم نفسه لرجال المباحث دون أي مقاومة وسلم الخنجر المستخدم في الحادث.

 

وقال الزوج، حاولت الصلح مع زوجتي أكثر من مرة، ولكن كل مرة ترفض وتصر على الطلاق، وتدخل أهل الخير للصلح بيننا وللأسف باءت كل المحاولات بالفشل ومنعتني من رؤية أبني لذلك قررت طعنها لإنهاء هذه الخلافات، وجرى تحرير محضر بالواقعة وبعرض المتهم على النيابة العامة بشرم الشيخ، قرر المستشار عمر شاهين رئيس نيابة شرم الشيخ حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد له في الموعد القانوني.

اترك رد