مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

القبض على دجال شرم الشيخ مارس الرزيلة مع ضحاياه 12 مره بحجه إخراج الجان

1

جنوب سيناء-سامى نجاح:

تمكن رجال مباحث قسم أول شرم الشيخ من القبض على دجال ادعى قدرته على إخراج الجان وفك الأعمال وزعم أنه “مغربي الجنسية” للنصب على السيدات ومارس الجنس مع سيدة داخل شقتها 12 مرة.

كانت معلومات وردت إلى الرائد محمد رمضان، رئيس مباحث قسم أول شرم الشيخ، تفيد قيام دجال بالنصب على السيدات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي باسم “الشيخ محمد المغربي” لممارسة الرذيلة معهن.

وتقدمت “سارة. أ”، مقيمة بالإسكندرية وتعمل بشرم الشيخ ببلاغ إلى رئيس مباحث قسم أول شرم الشيخ يفيد بتعرضها للنصب والابتزاز وممارسة الرذيلة معها من أحد الأشخاص ويدعى “المسبح. ز. ج” 31 سنة ومقيم ببني سويف ويعمل دجال بشرم الشيخ ويتخذ من مسكنه بفيلل عايدة بالهضبة مسرحا لممارسة أعمال الدجل والشعوذة وأنه هرب بعد أن لقنته علقة ساخنة لإيهامها بفك الأعمال ونصب عليها واستولى على أموالها وممارسة الرذيلة معها بحجة إخراج الجان من جسدها.

تم إبلاغ اللواء طارق مجاهد، مدير أمن جنوب سيناء والعميد مدحت السقا، مدير المباحث الجنائية، الذين أمرا بسرعة ضبط المتهم وغلق كل الطرق المؤدية إلى هروبة نظرا لأن هذه الواقعة تعتبر جديدة على مدينة شرم الشيخ ولما تمثله هذه الواقعة من خطورة إجرامية.

قد يهمك ايضاً:

العثور على طفلين داخل شقة بلا عائل بقرية دماط بالغربية

جنايات سوهاج تحيل أوراق قاتل الطفلة حبيبة لفضيلة المفتى

ودلت تحريات المباحث التي أجراها الرائد محمد رمضان رئيس مباحث قسم أول شرم الشيخ، والنقيب عاصم حسين معاون المباحث، أن المتهم مقيم بفيلل عايدة بإحدى الشقق المستأجرة وأنه أنشأ صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي بدعوى العلاج وفك الأعمال وتسخير الجان وقدرتة على فك المربوط ويوهم متابعيه أنه من المغرب.

ومن خلال صفحة التواصل الاجتماعي تعرفت عليه مقدمة البلاغ سارة واتفقا على الذهاب إلى مسكنها واللقاء بها أكثر من مرة وأوهمها بأنها معمول لها عمل سفلي وهذا يحتاج إلى ممارسة الرذيلة معها لفك العمل.

وذكرت أن الدجال مارس معها الجنس 12 مرة وفي آخر مرة اكتشفت أنه ينصب عليها فقامت بالاعتداء عليه بالضرب وحاولت الإمساك به لكنه تمكن من الهرب.

تم نصب عدة أكمنة لضبط المتهم وإبلاغ اسمة في جميع كمائن المحافظة لعدم الهروب وتمكن النقيب عصام حسين معاون مباحث قسم أول شرم الشيخ، من ضبط المتهم وبتفتيش مسكنة عثر بحوزته على العديد من الأحجبة وبخور وحبار وأوراق مكتوبة تستخدم في الدجل والشعوذة.

وبمواجهته بالتحريات اعترف بارتكابة الواقعة وأنه يمارس الجنس مع بعض السيدات بدعوى فك الأعمال وتسخير الجان.

تم تحرير محضر بالواقعة برقم 5600 جنايات قسم أول شرم الشيخ وبعرض المتهم على النيابة العامة تحت إشراف عمر شاهين رئيس النيابة قرر أحمد عبد المتعال وكيل نيابة شرم الشيخ، حبس المتهم 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد.

 

 

 

اترك رد