مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الفنانة لين برازي في السينما بين السويد ودمشق

10

انتهت الفنانة “لين برازي” مؤخراً من تصوير مشاهدها في الفيلم العالمي “the film” في السويد، من إنتاج “نتفلكس” وإخراج “عروة الأحمد”.

ويعد هذا العام استثنائياً للنجمة “برازي”، حيث تأتي مشاركتها في “the film”، بعد أسابيع من تصوير مشاهدها في الفيلم السوري Fake أب من انتاج شركة سراب وإخراج أحمد ابراهيم أحمد

وقالت في تصريحات خاصة: “إذا كنت تريد المحاولة، حاول بكل جوارحك (بوكوفسكي)..  هذا كان عنوان المرحلة التمهيدية لتجربة الأداء (كاستينغ)، التي تقدم إليها ١٧١ طالباً”.

وتابعت: “أوجه الشكر للمخرج الرائع وأشكره على دعمه لنا وإيمانه بقدراتنا، حيث تم قبولنا بعد تخطي عدة شروط صعبة، بالتعب والجهد والمثابرة”.

وأردفت: “نتيجة النجاح بتجربة الأداء كان لي دور في فيلم عالمي، تم تصويره بين خمس دول أوربية، ويحمل طابع البطولة الجماعية”.وأوضحت “برازي” أن “تجربة الأداء كانت غنية وكفيلة لامتلاك المهارات وتثبيت الثقة بموهبتي حتى أتابع واستمر في مجال التمثيل”.

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

وانتهت مؤخرا من تصوير مشاهدها ً في الفيلم السوري “Fake أب”، مع المخرج القدير “أحمد إبراهيم أحمد”، إلى جانب أبرز نجوم الدراما في سوريا، وعلى رأسهم النجم “أيمن زيدان”.

عن دورها، قالت: “دوري يشبهني كثيراً، أنا عفوية للغاية، مثل سهى التي أجسد شخصيتها، إلى درجة تمنيت فيها أن أكون سهى في الحقيقة، وأن أعيش حياتها، باختصار، كان دوراً ممتعاً جداً، وأنا سعيدة لأدائه”.

وأبدت سعادتها خلال تصريحات سابقة بتواجدها في العمل، خاصة وأن الدور يشبهها كثيراً، من ناحية العفوية التي تتمتع بها شخصية “سهى” التي

تجسدها.

التعليقات مغلقة.