مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

العناية الألهيه تنقذ طفل من الموت المحقق !!

6

كتب/ يوسف خالد عيد 

حاله من الفزع والرعب سيطرت علي أهالي الطفل وائل وليد زيادة الذي يبلغ من العمر ٦ سنوات بعد أن تسبب مدرب بأكاديمية النادي  بنادي السنطة في خروجه عندما حضر الي التدريب هو ووالدتة بدون الزي المخصص للتدريب” قائلا له روح غير ملابسك وتعالي”.

حينها ذهب الطفل وخرج من النادي متجها الي البيت وسلك طريقا بالخطأ الي المنزل علي قضبان السكة الحديدية حيث وصل الطفل الي مفارق بالقضبان يمر أسفلها بحر السنطة وهرع بالبكاء وظل واقفا خوفا أن يقع بالبحر.

قد يهمك ايضاً:

الربان وسام هركي : الأحداث أثبتت صدق رؤى الدولة و توسعة…

جاء ذلك علي لسان والد الطفل وليد زيادة وقال : إبني كان في إختبارات أكاديمية نادي زفتي الرياضي وكان عنده تدريب بأكاديمية نادي السنطة والزي المخصص للتدريب إتوسخ وعلشان ميتأخرش علي التدريب والدتة وصلته للنادي وذهبت الي المنزل لحين الأنتهاء من موعد التدريب…ولما رجعت للنادي علشان تاخده أكتشفت إنه مش موجود في النادي.

ويقول والد الطفل : لما سألت المدرب فين إبني قال لها انا قولتله روح غير وتعالي …ثم قامت بإبلاغي وتوجهت علي الفور الي النادي وقمت بالسؤال عن كاميرات النادي لأبحث عن إبني فلم أجد به كاميرات فتوجهت خارج النادي لأبحث عن كاميرات المحلات الموجودة أمامه وقمت بتفريغ إحدي ذلك الكاميرات وجدت إبني متجها نحو قضبان السكه الحديد وعندما تتبعت ذلك وجدته انا وأخواتي ومن كان معي من أهل البلد رأيته واقفا يبكي خوفا من الوقوع في البحر.

وأناشد كل المسؤلين بمحاسبة من تسبب في خروج إبني من النادي الذي يبلغ ٦ سنوات دون الاتصال بي أوبأحد من أهله .

كما قال : اين أمن النادي “وازاي يخلي طفل صغير يخرج لوحده أنا قلبي أتوجع لما شوفته واقف بيعيط ومرعوب ولولا ستر ربن ان القطر مجاش في الوقت دة كان زمان ابني ميت”؟!

التعليقات مغلقة.