مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

العربية للسيارات توفر أربعة من طرازات “إنفينيتي” بأسعار جذابة

23

دبي – خاص:
كشفت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن حملة تخفيضات جديدة على أربعة من أبرز طرازاتها. ، هي “QX80″ و”QX60″ و” QX55″ و”Q50″. ويساعد العرض -الذي يستمر حتى نفاذ الكمية- العملاء المحتملين على توفير ما يصل إلى 15,000 درهم. ومن المتوقع أن يزيد الإقبال على مجموعة إنفينيتي، كما يوفر العرض كافة الامتيازات والفوائد الإضافية التي يتوقعها المشترون المحتملون، بما في ذلك الضمان لخمس سنوات، وذلك ضمن التزام العربية للسيارات بإسعاد عملائها.

وتحظى “إنفينيتي QX80” بشهرة واسعة، لاسيما وأن هذه السيارة متعددة الاستخدامات تمتاز بمواصفات فاخرة تفرض شخصيتها المتميزة. تم استخدام أفضل المواد في المقصورة الداخلية ذات التصميم الفريد لإعطائها مظهراً جميلاً، فضلاً عن وجود ثلاثة صفوف من المقاعد لتوفير المزيد من المساحة والراحة. . ويتميز هذا الطراز بوجود مجموعة هائلة من تقنيات السلامة والأدوات المساعدة للسائق.
وتأتي “QX60” التي تعد من أكثر السيارات متعددة الاستخدامات تنوعاً في العربية للسيارات في مرتبة الصدارة، حيث تمتاز بتصميمها الكلاسيكي في نسخها الأربع، وتتكامل أناقتها بفضل منحنياتها الواضحة وأبعادها القوية وخطوطها المستقيمة الهادئة، وتتمتع هذه السيارة بحضور رياضي قوي، إلى جانب توازن تفاصيلها الرائعة والمدروسة بعناية. وعندما يتعلق الأمر بالأداء، نجد أن “QX60” تتمتع بقدرة حقيقية في محركها المكون من 6 أسطوانات مرتبة على شكل الحرف (V)، ويدعمه ناقل حركة أوتوماتيكي جديد بتسعة مستويات للسرعة، ويمكنه إنتاج قوة تعادل 279 حصانًا ميكانيكياً، وعزم دوران قدره 350 نيوتن متر، ونظام دفع ذكي لجميع العجلات.

قد يهمك ايضاً:

بتخفيض يصل إلى 590 ألف على سيارات توريس خلال شهر مارس.. KGM…

وهناك “إنفينيتي QX55” سيارة الكروس أوفر الفاخرة ذات التصميم المميز المستوحى من الأداء والمظهر الجريء والقوي الذي يُكسبها جاذبية من كل زاوية. ونظراً لمراعاة كافة التفاصيل في قمرة القيادة، يستحوذ كل جانب منها على المزيد من الاهتمام.
أما الطراز الرابع “Q50” فينتمي إلى فئة سيارات السيدان الرياضية الجذابة التي تناسب متطلبات حلبات السباق، فكلما زادت سرعتك، تشعر باندفاع هائل باستمرار. ويمكن دفع

المؤشر بقوة 300 حصان و 400 نيوتن متر من عزم الدوران، فضلاً عن الترقيات الأخرى التي طالت التصميم الرياضي.

وإذا لم تقرر بعد الطراز المناسب لك من بين سيارات “إنفينيتي” ، يمكنك الاعتماد على مستشاري الخدمة لتزويدك بكافة المعلومات والتفاصيل حول جميع الموديلات، وسيكونون بانتظارك في أقرب صالة عرض في دبي أو الشارقة أو الإمارات الشمالية. ويمكنك أيضًا زيارة infiniti-dubai.com أو الاتصال على الرقم (800 4634 6484) للتحدث مع مندوب المبيعات في أي وقت يناسبك.

 

التعليقات مغلقة.