مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الصحف الارجنتينة تهاجم منتخب بلادها عقب الخروج امام الديوك

0

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

صبت العديد من الصحف الأرجنتينية غضبها على منتخب بلادها ومديره الفني خورخي سامباولي، بعد الخروج من دور الستة عشر في كأس العالم 2018 الذي يقام حاليًا في الأراضي الروسية.

واستعرضت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ردود أفعال الصحافة الأرجنتينية عقب المواجهة التي انتهت بسقوط المنتخب الأرجنتيني 4-3 أمام نظيره الفرنسي، في أولى مباريات دور الستة عشر لكأس العالم.

قد يهمك ايضاً:

الأهلي يعلن جاهزية رباعي الفريق قبل لقاء مازيمبي

سموحه تهزم بلدية المحلة برباعية نظيفة

وعنونت صحيفة “أوليه” التي تعد أبرز الصحف الرياضية في الأرجنتينية تغطيتها بـ “الحلم تحول إلى كابوس”، بجانب صورة ليونيل ميسي محبطًا عقب اللقاء، كما ركزت على تصريحات المدير الفني خورخي سامباولي الذي أكد أنه لن يستقيل من منصبه.

ونوهت صحيفة “لا ناسيون” إلى الاداء المتواضع للمنتخب الأرجنتيني، كما أشارت إلى قرار خافيير ماسكيرانو باعتزال اللعب الدولي، والذي أعلنه عقب مواجهة فرنسا مباشرة.

وبدورها قالت صحيفة “كلارين” أن الحلم الأرجنتيني انتهى، كما انتقدت بشدة آداء المدير الفني خورخي سامباولي، واستعرضت قرار ماسكيرانو باعتزال اللعب الدولي.

ومن المنتظر أن يلتقي المنتخب الفرنسي بعد تجاوزه لنظيره الأرجنتيني مع منتخب أوروجواي والذى استطاع ان يتغلب على نظيره البرتغالي بهدفين لهدف في الدور ربع النهائي لكأس العالم بروسيا 

اترك رد