مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الشريف لأوائل الثانوية العامة : أنتم نموذج مشرف لمحافظة الإسكندرية

12

الإسكندرية – حمدى شهاب:

استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بمكتبه اليوم، أبناء محافظة الإسكندرية الذين جاءوا ضمن أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية 2021/ 2022، لتكريمهم على تفوقهم الدراسى . وذلك بحضور أولياء أمور الطلاب، والأستاذة نادية فتحي وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

وأكد الشريف أنه كان حريص على استقبال أبناء الإسكندرية أوائل الثانوية العامة لتهنئتهم وتكريمهم على هذا النجاح المشرف، لافتًا إلي أن هؤلاء الطلاب المتميزين هم نموذج مشرف لمحافظة الإسكندرية والمحافظة تفتخر بهم دائما.

كما أعرب المحافظ عن سعادته لاستقبال الطالبة ناريمان أحمد صالح فرج، الحاصلة على الأول على الجمهورية من المكفوفيين في الثانوية العامة، والتي تعد مثال مشرف يحتذى به، مؤكدًا أن المحافظة تقف دائما خلف أبنائها المتميزين وخاصة أبنائها من ذوي الهمم.

هذا وقد وجه المحافظ الشكر والتقدير لكل أب وأم من أولياء أمور الطلاب الأوائل علي تكبده المشاق لأجل أبنائه ومساهمتهم بدور فعال فى حصولهم علي هذه المراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية.

قد يهمك ايضاً:

برئاسة مجدي عامر المرور على المدن التى تم نقل سكان…

على الصعيد ذاته، أكد الشريف أن المحافظة حريصة على تقديم كامل الدعم والرعاية لأبنائها المتفوقين وتشجيع الموهوبين والمتميزين، في ظل رؤية مصر 2030م، تنفيذًا لتوجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بالشباب وتبني مواهبهم.

التعليقات مغلقة.