مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الشباب والرياضة وأكاديمية السادات يستكملان تنفيذ المنحة المدعمة لإعداد القيادات المجتمعية

2

كتبت – ابتهال آدم:

أفتتحت صباح اليوم الأحد وزارة الشباب والرياضة ”  الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني” وأكاديمية السادات للعلوم الإدارية فعاليات الدورة الرابعة من المنحة المدعمة لإعداد القيادات المجتمعية برنامج “مهارات إعداد قادة المستقبل” والتي تنفذ خلال الفترة من 19 حتى 22 نوفمبر 2017 بمقر الأكاديمية برمسيس.

قد يهمك ايضاً:

تعرف على الفئات الممنوعة من إجازة عيد تحرير سيناء 2024..…

الشباب والرياضة تنظم زيارة ميدانية لنشء محافظة المنوفية…

ويتضمن البرنامج عدد 8 موضوعات تدريبية على مدار 4 أيام تدريبية، ويشتمل اليوم الأول على موضوعات مهارات التعامل مع الأنماط المختلفة من البشر – الثقة بالنفس – ضبط النفس ويقدمه اللواء دكتور أشرف صابر خبير إدارة الموارد البشرية، كما يشتمل على (إدارة القدرات والمواهب والبشر – أساليب تدريب وتطوير الكوادر الشبابية) ويدير هذا الموضوع الأستاذ الدكتور نيفين مكرم خبير التدريب وإدارة المواهب.

ويشارك في  البرنامج عدد 100 شاب وفتاه من مختلف المحافظات ممن تقدموا للإشتراك عن طريق الإستمارة الاليكترونية المخصصة لذلك وكذلك اجتازوا المقابلات الشخصية التي عقدت في هذا الشأن.

جدير بالذكر أنه قد تم تنفيذ برنامجي مهارات اعداد قادة المستقبل و الاتيكيت والمراسم وفن التعامل مع الشخصيات المختلفة واستفاد منهما نحو 300 شاب وفتاه.

 

اترك رد