مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الشباب والرياضة: تواصل منافسات دورة الألعاب التخصصية لكليات التربية الرياضية بجامعة سوهاج

29

كتب – أحمد مصطفى:

واصلت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية (الإدارة العامة للنشاط الرياضي الطلابي-ادارة الكليات المتخصصة) بالتعاون مع جامعة سوهاج، تنفيذ منافسات دورة الألعاب التخصصية لكليات التربية الرياضية، والتي تأتي بمشاركة 450 طالباً وطالبة يمثلون 32 كلية تربية رياضية من مختلف الجامعات المصرية، وتستمر فعالياتها حتى 10 من شهر فبراير الجاري.

شهد اليوم الأول عدد من المنافسات في مسابقات (خماسي كرة قدم (طلبة)، كرة طائرة شاطئية (طلبة وطالبات)، كرة السلة 3×3 (طلبة وطالبات)، تنس طاولة (طلبة وطالبات)، ألعاب قوي 100 م عدو (طلبة وطالبات)، إلى جانب مسابقة الكاراتيه (كاتا) (طلبة وطالبات).

قد يهمك ايضاً:

فوز فريق النجوم على الزمن الجميل باابوخلية فى الدورة…

افتتاح الدورة الرمضانية فى خماسي كرة القدم للنشء بمطوبس

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، الأستاذ الدكتور مصطفي عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج.

فيما يأتي الهدف من هذه اللقاءات الي التقاء الرياضيين من طلاب الجامعات وسط منافسة شريفة، ابراز العديد من الكفاءات البدنية، تطوير وصقل المهارات الفردية والجماعية، الي جانب إخراج الطاقات الإبداعية للطلاب، بما يُساهم في دعم قدراتهم، وخلق جيل قادر على التنمية وبناء الجمهورية الجديدة.

التعليقات مغلقة.