مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الشباب والرياضة تنفذ الحلقة الثانية من مبادرة ” معاً لتنمية مصر “

1

كتبت – ابتهال آدم:

أعلنت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي عن قيامها بتنفيذ مبادرة ” معاً لتنمية مصر ” بالتعاون مع أبروشية الكنيسة الأسقفية ومؤسسة مصر الخير في الفترة من يوليو 2018 وحتي يوليو 2019 ، ويتمثل المشروع في إقامة عشر مشروعات اجتماعية بروح العمل الجماعي والتطوعي في 12 منطقة  ب ( الإسكندرية – المنوفية – القاهرة – الفيوم – العاشر من رمضان  – الإسماعيلية – بورسعيد – بني سويف – 6 كتوبر ) .

قد يهمك ايضاً:

وزيرة التضامن تطلق مرحلة جديدة من حملة “أنت أقوى من…

إقبال كثيف على منافذ “كلنا واحد” لشراء السلع…

ويستفيد من المبادرة 20 فرد لكل دورة من أعضاء أندية التطوع والفتاة والجوالة بإجمالي 240 فرد ، ويتم التنفيذ في مراكز شباب محافظات ( الإسكندرية – المنوفية – القاهرة – الفيوم – الجيزة – الإسماعيلية – بورسعيد – بني سويف –والشرقية) ، بالإضافة إلي قاعات من خلال الأسقفية وهي ( مركز جسور بالزمالك – مركز التدريب الأسقفي ب 6 أكتوبر – مركز ثقافي اركان بالإسكندرية – ومركز خدمة المجتمع بمنوف ).

وتهدف المبادرة إلي تنمية وبناء قدرات الشباب ومهاراتهم الحياتية  وتتمية روح التعاون بين الشباب المشارك ، وكذلك إشراك الشباب في مبادرات تنموية تعود بالفائدة علي مجتمعاتهم المحلية  .

يذكر أن هذه المبادرة تعد الحلقة الثانية من مشروع ” معاً لتنمية مصر ”  التي تقيمها الكنيسة الأسقفية مع مؤسسة مصر الخير لتحقيق الهدف الوطني المنشود بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة .

 

اترك رد