مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” الشباب والرياضة ” تنظم برنامج العروض الرياضية الحرة (fun fitness kids) 19200 من طلائع المحافظات يخرجون عن النمطية ببرنامج العروض الرياضية الحرة

7

كتبت / ابتهال ادم

نظمت وزارة الشباب والرياضة ( الإدارة المركزية للطلائع ) برنامج العروض الرياضية الحرة بالمدارس ومراكز الشباب تحت شعار (fun fitness kids) تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة .

 

وأكدت الأستاذة عزة الدرى وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية للطلائع أن هذا البرنامج يهدف لنشر الثقافة الرياضية لممارسة الرياضة  ، بالإضافة الى تنمية عناصر اللياقة البدنية ، علاوة على خلق نوع من الترويح الهادف والبناء للطلائع المشاركين .

 

وفى السياق ذاته أوضحت الدكتورة عزة أمين مدير عام الإدارة العامة للموهوبين والمبدعين بالوزارة على أن الوزارة تنتهج في استراتيجياتها نهج الدولة بكامل مؤسساتها في  تنمية النشء بدنيا وعقليا ، وتوعيتهم بأهمية ممارسة الرياضة في المدارس ومراكز الشباب .

 

وفى الجانب التنفيذي للمشروع أكد الأستاذ حسام شنب ممثل الإدارة المركزية للطلائع ومدير المشروع بالوزارة على التعاون مع مديريات الشباب والرياضة ووزارة التربية والتعليم وكليات التربية الرياضية بالمحافظات المختلفة في إنجاح البرنامج والذى يستهدف 19200 طليع وطليعة من 12 محافظة بواقع 16 مدرسة في كل محافظة ، مؤكدا انه يتم التنفيذ كمرحلة أولى حتى نهاية فبراير الجارى .

 

جدير بالذكر أن المشروع لاقى استحسان كبير من الطلائع المشاركين ، علاوة على اعرابهم عن سعادتهم بتلك المشاركة ومطالبتهم باستمرار المشروع لما له من مردود ايجابى .

اترك رد