مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الشباب والرياضة تعلن جدول العروض المصعدة لمهرجان فرق “هواة المسرح” لأعضاء مراكز الشباب

12

كتب – أحمد مصطفى:

اعلنت وزارة الشباب والرياضة عن جدول مهرجان فرق هواة المسرح ويتضمن مسابقة فنية لأعضاء مراكز الشباب بالمديريات بجميع المحافظات في مجال العروض المسرحية، وذلك في إطار سعي وزارة الشباب والرياضة الى تفعيل الانشطة الشبابية للموهوبين في المجالات الفنية وبهدف خلق جيل واع ومؤهل ثقافياً حيث تتاح فرص المنافسة وإطلاق إبداعاتهم من خلال هذا المهرجان.

يتم الإعلان عنه على الواقع الرسمية لوزارة الشباب والرياضة مع ارسال نشرة تفصيلية لجميع المديريات وتقوم كل مديرية بترشيح أفضل فرق مسرحية على مستوي جميع مراكز الشباب التابعة لكل مديرية والذي يمثل المديرية بعد عمل تصفيات لهم على مستوي المحافظة.

قد يهمك ايضاً:

الكيلاني وشوشه يشهدان احتفالية “تحرير سيناء”…

” الفتيات الفاتنات ” قصة قصيرة

وبنهاية المهرجان يتم اعلان نتائج الفرق الفائزة من المديريات في حفل فني على مسرح وزارة الشباب والرياضة، وتوزيع شهادات تقدير للفرق المشاركة وكذلك دروع للفرق الفائزة.

وهذا العام هو الموسم السادس للمهرجان حيث سينفذ على مسرح المدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية بدايةً من يوم 13/12/2020م وفق جدول العروض عقب الانتهاء من مشاهدة الاعمال لتصعيد الفرق المشاركة بالمهرجان، وذلك من خلال لجنة مشاهدة وتحكيم المهرجان.

وستضم لجنة تحكيم المهرجان هذا العام نخبة من الأساتذة المتخصصين والفنانين وذلك لتقييم العروض المسرحية المشاركة وهم: الفنان القدير محمود الحديني، والفنانة فاطمة محمد علي، والمخرج المسرحي عادل حسان.

التعليقات مغلقة.