مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الشباب والرياضة ” تطلق فعاليات الموسم الخامس لدوري مراكز الشباب

0

 كتبت- ابتهال آدم:

أطلقت اليوم  السبت الموافق 15 من أكتوبر الجارى 2017 الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات فعاليات الموسم الخامس لدورى مراكز الشباب ، وتستمر فعاليات الموسم لمدة احدى عشر أسبوعا بداية من الأسبوع الأول من 51/10/2017 وحتى الأسبوع الحادى عشر وختامه 25/12/2017.

وتشارك في مباريات المجموعة الأولى ( بحرى ) 12 فرقة ( امبابة – الجيزة – البراجيل – وردان – وراق العرب – ناهيا – منشأة البكارى – أبورواش – برطس – الشوربجى – أرض اللواء – المنصورية ) ، وستقام المباريات على ملاعب مراكز الشباب ( امبابه – البراجيل – زايد – بشتيل ) .

قد يهمك ايضاً:

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

وقد أقيمت المباراة الأولى على ملعب مركز شباب امبابة بين فريقى الجيزة وامبابة ضمن مباريات الأسبوع الأول وقد حقق فريق الجيزة فوزا مستحقا على فريق امبابة وانتهت المبارة بنتيجة (2/1) لصالح الجيزة ، بحضور الأستاذة سامية غانم كمراقب مباريات من مديرية الشباب والرياضة بالجيزة ، علاوة على الاستعدادات الطبية من هيئة الإسعاف المصرية .

جدير بالذكر أنه تم إقامة مباريات أخرى  على مدار اليوم بين فريقى (البراجيل – وردان )على ملعب البراجيل  ، ومباراة بين فريقى (وراق العرب – ناهيا) على ملعب بشتيل ، ومباراة بين فريقى ( منشأة البكارى – أبورواش ) على ملعب زايد ، وسيتم إقامة غدا مباراة بين (برطس – الشوربجى ) على ملعب امبابة ، ومباراة (أرض اللواء – المنصورية ) على ملعب البراجيل .

اترك رد