مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الشباب والرياضة تطلق المرحلة الثانية للورش الفنية لمتدربي مراكز الفنون بالجامعات المصرية

4

كتبت – ابتهال آدم:

أطلقت وزارة الشباب والرياضة، امس الثلاثاء، فعاليات المرحلة الثانية لورش العمل الفنية لمتدربي مراكز الفنون بالجامعات المصرية في موسمها الثالث وذلك خلال الفترة من 9 حتي 15 سبتمبر الجاري بالمدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية بمشاركة 128 طالب وطالبة بثماني جامعات وهي (حلوان، المنوفية، بورسعيد، كفر الشيخ، اسوان، الفيوم، سوهاج، قناة السويس) .

قد يهمك ايضاً:

محافظ كفرالشيخ يتابع فعاليات برنامج لقاء الجمعة للأطفال

شعبة المخابز : التزام ٣٠ ألف مخبز بالأسعار الجديدة للخبز…

بدأت فعاليات اليوم بجلسة تمهيدية بمسرح المدينة الشبابية للتعرف علي ورش العمل الفنية من خلال ثلاثة مجالات (الموسيقي والكورال، المسرح والفنون التشكيلية).

أدار الورش الفنية خبراء متخصصين بمشاركة الأساتذة (جون ميلاد أمين – حسن شحاته) في مجال المسرح، وكلاً من (الدكتور ياسين حراز، الدكتور عادل مصطفي) في مجال الفنون التشكيلية، علاوة على الدكتور أحمد العرباني في مجال الموسيقي، والدكتور محمد عبد العزيز في الكورال.

وجدير بالذكر، ان فعاليات الورش الفنية تستهدف رفع كفاءات الطلاب بالمراكز وتكوين منتخب فني من طلاب الجامعات ومحو الأمية الفنية، وكذلك استثمار طاقات الشباب واطلاق مهاراتهم الابداعية، والعمل على تنمية مواهبهم وقدراتهم الفنية والثقافية بالإضافة الى بث روح التعاون بين الفرق وروح العمل الجماعي في مختلف الظروف.

اترك رد