مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الشباب والرياضة بالإسماعيلية تستقبل الفرق المشاركة فى بطولة العالم للطائرة

1

الإسماعيلية – مؤمن جمعـــة وسامية عيســـى:

فى إطار الاستعدادات لاستضافة مصر لبطولة العالم لكرة الطائرة بنات 2019 والتي يشارك بها فرق 20 دولة من مختلف دول العالم والمقرر لها خلال الفترة من 5 إلى 14 من شهر سبتمبر المقبل والتي تقام تحت رعاية رئيس الوزراء. أستقبل سامي عبد الحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسماعيلية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة عضوات المنتخب المصري للكرة الطائرة بنات يرافقهم الكابتن عماد نوار المدرب العام والمسؤل الفني للمنتخب وأعضاء الجهاز الفني للمنتخب لدى وصولهم إلى معسكرهم التدريبي بالإسماعيلية وبداء التدريب على شاطئ قناة السويس لحين موعد انطلاق فعاليات البطولة .

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

ومن المقرر أن تستضيف الإسماعيلية مجموعتين من المجموعات المشاركة فى منافسات البطولة والتي ستقام على ملعب الصالة المغطاة لهيئة قناة السويس وتضم المجموعة الأولى منتخبات كل من مصر وبورتريكو والبرازيل والصين والكونغو وتضم المجموعة الثانية منتخبات ايطاليا وكوريا والمكسيك واليابان وكندا . وتشهد هذه البطولة مشاركة عدد كبير من الدول الأفريقية، والأوربية من مختلف دول العالم .

 

وقد أكد “عبدالحليم “على أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لم ولن تدخر وسعا فى تقديم كافة التسهيلات والتيسيرات اللازمة لانجاح تنظيم البطولة على أرض المحافظة ورفع أسم مصر والإسماعيلية عالميا وبما يليق بمكانتها العظيمة .

اترك رد