مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

السيد شمس الدين: مشاركة المصريين في صكوك الإطعام مظهر عظيم من مظاهر التكافل المجتمعي

20

كتبت / مريم الجندي 

 

قد يهمك ايضاً:

أولياء أمور مصر  يعيد  تفعيل مبادرة 《 من ملابسك دفي غيرك 》

الربان وسام هركي : حان وقت التخلص من منظمات الإستعمار…

اعتبر النائب السيد شمس الدين عضو مجلس النواب مشاركة كل المصريين في مبادرة صكوك الإطعام مظهرًا عظيمًا من مظاهر التكافل المجتمعي وثقة كبيرة في حسن إدارة الأوقاف للمشروع الذي أثبت نجاحه بجدارة.

ووجه ” شمس الدين ” في بيان له أصدره اليوم تحية قلبية إلى راعى كاتدرائية الشهيد العظيم أبي سيفين بمدينة زفتى التابعة لمحافظة الغربية القمص/ تيموثاوس راعي كنيسة أبي سيفين الذي بادر بالتبرع بـ25 صك إطعام لإدارة أوقاف زفتى.
مؤكدًا أن هذا دليل قاطع على قوة وتماسك جميع المصريين وأيضاً دليل قاطع على فشل كل من يتلاعبون على أوتار الوحدة الوطنية لشق النسيج الوطني المصري الذي أصبح جسدا واحدا ويقف يدا واحدة لدعم وتأييد جميع سياسيات الرئيس/ عبد الفتاح السيسي الداخلية والخارجية.
وقال النائب السيد/ شمس الدين: إن المؤسسات الدينية المصرية أصبحت في عهد الرئيس السيسي تعطي المثل والقدوة في تلاحم جميع المواطنيين ومساندتهم ودعمهم لجميع مؤسسات الدولة والنجاحات الكبيرة التي حققوها في مواجهة الحجم الكبير من الشائعات والأكاذيب والسموم التي تبثها الآلة الإعلامية لقوى الشر والظلام والإرهاب مؤكداً أن الوعي لدى المصريين أصبح بمثابة الصخرة التي تتحطم عليها أحلام وطموحات ومحاولات قوى الشر والظلام والإرهاب لشق النسيج الوطني.
ووجه النائب/ السيد شمس الدين تحية قلبية للدكتور محمد مختار جمعة وزير الاوقاف ليس على ماحققته مبادرة صكوك الإطعام من نجاحات كبيرة فقط، ولكنه على ما حققته من أهداف إنسانية نبيلة تمثلت في حرص النسيج الوطني المصري الواحد على المشاركة في مثل هذه المبادرات التي ترسخ لمبادئ المواطنة والوحدة الوطنية والتكافل المجتمعي في أروع صورها، مشيدا بحرص كل القادرين من المصريين على المشاركة في مثل هذه المبادرات التي تتماشى مع تكليفات الرئيس السيسي بتوسيع نطاق الحماية الاجتماعية.
وكان الشيخ / سيد أبو عسل مدير إدارة زفتي قد أكد أن هذه هي المشاركة الثالثة للعام الثاني علي التوالي للقمص تيموثاوس، حيث كانت المشاركة في العام الماضي بصكوك الإطعام وبعدها بشهرين بصكوك الأضاحي، موضحًا أن الوطن واحد والدين للجميع ولابد من روح المشاركة بين الجميع، موجهًا الشكر للكنيسة على التهنئة الجميلة ومشاركتها.
وقال القمص / تيموثاوس راعى كنيسة أبي سيفين إنه دائما يوجد ترابط ومحبة بين أبناء الكنيسة وأشقائنا المسلمين ونعد جميعنا نسيجًا واحدًا تحت راية الجمهورية الجديدة، مضيفًا أنني قمت بالذهاب للعام الثاني على التوالي إلى إدارة أوقاف زفتى لعقد لقاء مع الشيخ/ سيد أبو عسل مدير إدارة الأوقاف، وتبرعت بــ 25 صك إطعام”.

التعليقات مغلقة.