مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” السيد الخطأ ” مسلسل تركي يجمع مابين الرومانسية والكوميديا

8

مسلسل ” السييد الخطـ” أصبح مطلوب على محركات البحث جوجل ، وحقق نسب مشاهدات عالية.، بعد طرح أولى حلقاته مساء أمس الجمعة.

السيد الخطأ

مسلسل ” السيد الخطأ” مسلسل تركى يجمع  مابين الرومانسية والكوميديا ، وتدور أحداثه حول فتاة لا تؤمن بالحب وترفضه بشدة إلى أن تبدأ علاقتها ببطل العمل خلال عملها بأحد الشركات الكبيرة وتجمعها لقاءات عديدة بمديرها الذي يغير تلك النظرة لديها، ويقعا في الحب سويًا وتتحول شخصيتهم بشكل كبير، ويأتي ذلك خلال مواقفهم الكوميدية الرمانسية معا.

وحملت الحلقة الأولى العديد من التفاصيل التي جعلت الجمهور يتشوق لمشاهدة الحلقة الثانية، حيث شهدت الحلقة الأولى الكثير من المفاجآت والمشاهد الرومانسية الكوميدية التي جمعت الأبطال ببعضهما البعض.

وتبدأ أحداث مسلسل السيد الخطأ بالتعريف بشخصية “أوزجور” التي لا تؤمن بالحب، ويقع  في غرام فتاة تدعى “إيزجي” دون أن يشعر لتتحول شخصيته ويكون الجمهور على موعد مع عدد من المواقف الرومانسية والكوميدية، التي ستنال إعجابه.

قد يهمك ايضاً:

كولر يحاضر اللاعبين.. والفريق يتوجه لخوض مرانه الرئيسي

حكم قضاء الصوم عن المتوفى

وتعد شخصية غريبة فهي فتاة متعددة العلاقات العاطفية ولكن جميعها تكون في النهاية علاقات فاشلة، ومن هنا يقوم اوزغور، بتوجيه ايزجي، الي كيف تحظي بالرجل المناسب بالنسبة لها ولا تنتهي العلاقة في النهاية بالفشل، ولكن ما يلبث أن يقع اوزغور في حب ايزجي، ومن هنا نشاهد على مدار حلقات المسلسل العديد من المواقف الرومانسية الممزوجة بالمشاعر الجياشة بينهما، هذا الي جانب العديد من المواقف الكوميدية الطريفية التي تحدث بين أبطال العمل الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية عبر العديد من القنوات الفضائية والمنصات الإلكترونية.

السيد الخطأ

أبطال المسلسل

ويقوم ببطولة مسلسل السيد الخطأ النجم جان يامان، وتشاركه النجمة أوزجى غوريل، والممثلة التركية فاطمة توبتاش، والممثل التركى زونجولداك، وأعلنت قناة “فوكس” التركية، صاحبة الحقوق الحصرية للبث عن عرض هذا العمل الدرامي.

القنوات الناقلة

ويعرض المسلسل عبر العديد من شاشات القنوات الفضائية المختلفة على مستوى الوطن العربي هذا الي جانب عرضه عبر العديد من منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث يتم عرض المسلسل عبر قناة فوكس التركية في تمام الساعة الـ8 مساًء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

اترك رد